ماريا كاري وابنتها

"ماريا كاري تغني مع ابنتها".. أطفال النجمات العنصر الأكثر بهجة في احتفالاتهن ببداية العام الجديد

سما جابر
21 ديسمبر 2022

عدد من النجمات العرب والأجانب حرصن خلال الأيام القليلة الماضية على الاحتفال باقتراب العام الجديد، بالعديد من اللقطات العائلية المميزة التي اعتمدن فيها على إظهار أطفالهن بجانبهن عند ظهورهن سواء في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون هؤلاء الأطفال هم العنصر المشترك والأساسي الذي ميز احتفالات النجمات هذا العام بالمقارنة بالأعوام السابقة.

ماريا كاري تغني مع ابنتها

النجمة العالمية الشهيرة ماريا كاري قدمت مؤخرًا أداءً مؤثرًا مع ابنتها مونرو البالغة من العمر 11 عامًا، خلال العرض الغنائي "Mariah Carey: Merry Christmas To All"، الذي تم بثه على مدار ساعتين عبر شبكة cbs، وقدمت الأم وابنتها بعض الأناشيد والأغنيات الخاصة ببداية العام الجديد، وسط تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور، كما قدمت ماريا كذلك مجموعة متنوعة من أجمل أغنياتها.

وخلال ترحيبها بابنتها على خشبة المسرح، قالت ماريا كاري إن أعظم يوم في حياتها عندما رزقت بابنتها التي تعتبرها بمثابة توأم لها، وحرصت الأم والابنة على الظهور بفساتين متشابهة للغاية باللون الأبيض خلال الاحتفالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBS (@cbstv)

داليدا عياش مع طفليها 

داليدا عياش حرصت على الاحتفال بالعام الجديد قبل ساعات قليلة من دخولها المستشفى لولادة طفلتها الثالثة، حيث نشرت داليدا عبر حسابها على انستجرام، جلسة تصوير ظهرت فيها وهي في الأيام الأخيرة من حملها، ويقف بجوارها طفليها، وعلقت داليدً على الصور وأكدت أنها وأسرتها بصدد استقبال المولودة الجديدة ليكون العام الجديد استثنائيًا في حياتهم هذه المرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

نانسي عجرم تستعين ببناتها في الكليب الجديد 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم طرحت خلال الأيام القليلة الماضية، كليب جديد بعنوان "يا عيد"، وهي الأغنية التي حملت مفاجأة كبيرة لجمهورها، حيث اختارت نانسي عجرم ظهور أفراد أسرتها مع في الفيديو كليب وسط أجواء مبهجة، فحضر زوجها الدكتور فادي الهاشم، وبناتها في أجواء مميزة، قررت نانسي عجرم أن تكون عائلية لتعبر بشكل كبير على الأغنية التي نالت إعجاب قطاع من الجمهور بعد طرحها على يوتيوب.

بريانكا شوبرا وصور جديدة لطفلتها

النجمة العالمية بريانكا شوبرا أيضًا حرصت على أن تحتفل باقتراب العام الجديد خلال الساعات الماضية، بنشر صور عائلية جديدة، ظهرت في إحداها مع زوجها النجم العالمي نيك جوناس، وفي صور أخرى أطلت بصحبة ابنتها الصغيرة.

وظهرت بريانكا وهي تحمل ابنتها وتسير بها في الأرجاء، وبجوارهما الزينة والأضواء المميزة لاحتفالات رأس السنة، ونالت صور بريانكا مع أسرتها تفاعل وإعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الصور على نطاق واسع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

كيم كارداشيان وأجواء مرحة مع أطفالها

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور مرحة ظهرت فيها بصحبة أطفالها وهم يحتفلون باقتراب رأس السنة الجديدة، داخل منزلهم، حيث ظهروا جميعًا وهم يرتدون "البيجامات" المتطابقة التي تعبر عن الاحتفالات بفترة الأعياد، ونالت الصور إعجاب الجمهور بمجرد نشرها. 

الصور من حسابات النجمات وشبكة cbs بانستجرام