ميسى و أنتونيلا روكوزو

أجواء الاحتفال لا تتوقف.. أجمل لحظات ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو بعد الفوز بكأس العالم 2022

محمود صلاح
20 ديسمبر 2022

ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو لا تزال الأجواء الاحتفالية الخاصة بحصول الأرجنتين على كأس العالم 2022 والذي أقيم في قطر يسيطر على صورهما في الساعات الماضية، كما أن أن ليونيل ميسي وثق لحظات استثنائية مع الكأس بعد وصوله إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الساعات الأولى من صباح اليوم، وقد لاقت صور الثنائي الاحتفالية تفاعلا واسعا من قبل الجمهور والنجوم والمشاهير حول العالم.

ليونيل ميسي يحتفل بلحظاته الأبرز بعد وصوله إلى بلاده

ليونيل ميسى كشف عن لحظاته الاستثنائية بعد وصوله إلى الأرجنتين وسط استقبال حافل من قبل الجمهور الذي احتشد بالملايين من أجل الاحتفال، ليونيل ميسي منذ لحظة حصوله على لقب كأس العالم 2022 بدأ في توثيق الأوقات المميزة التي يعيشها، حيث نشر عبر حسابه على "أنستجرام" أكثر من صورة من غرفة نومه وهي يحتضن كأس العالم، بينما ظهر في صورة أخرى كشفت عن عدم قدرته على ترك الكأس الذي كان بجواره في كل صورة، وعلق ميسي على صوره بشكل مختصر فكتب: "يوم جيد!"، وقد نال احتفاله المميز إعجاب أكثر من 25 مليون شخص حول العالم من بينهم زوجته عارضة الأزياء أنتونيلا روكوزو التي كتب تعليقا قالت فيه: "صباح الخير يا حبيبي".

ليونيل ميسي يحتفل بلحظاته الأبرز بعد وصوله إلى بلاده
ليونيل ميسي يحتفل بلحظاته الأبرز بعد وصوله إلى بلاده

ليونيل ميسى مع كأس العالم في الطائرة

ليونيل ميسى نشر أيضا عبر حسابه على "انستجرام" صورة وهو يحمل كأس العالم أثناء تواجده في الطائرة بعد مغادرته العاصمة القطرية الدوحة ليتجه إلى الأرجنتين، حيث كان ليونيل ميسى حريصا على توثيق كل لحظة له بعد الفوز بكأس العالم والذي وصفه بالضخم في تعليقه على صورته، وعلق الملايين على صورة ميسى وكان من بينهم النجم مهند الحمدي، وماريتا الحلاني، ويارا، ورانيا يوسف، و دانييلا سمعان زوجة كابتن منتتخب إسباني السابق سيسك فابريغاس، والعديد من مشاهير الرياضة حول العالم.

ليونيل ميسى مع كأس العالم في الطائرة
ليونيل ميسى مع كأس العالم في الطائرة

لحظات مميزة تجمع ليونيل ميسى وأنتونيلا روكوزو بعد الفوز بكأس العالم

أنتونيلا روكوزو خلال الساعات الماضية وثقت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" صور احتفالية مميزة تجمعها بزوجها االلاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تتويجه بلقب كأس العالم، وظهرت وهي تحتضنه ومعهما أبنائهما الثلاثة، في وقت وجهت له رسالة تعبر فيها عن مدى فخرها بالإنجاز التاريخي الذي حققه، وأنه بات نموذج لعدم الاستسلام ضد كافة الصعوبات التي واجهته خلال السنوات الماضية.

فكتبت أنتونيلا روكوزو: "أبطال العالم أنا لا أعرف حتى كيف أبدأ..يا له من فخر كبير نشعر به تجاهك شكرًا لك على تعليمنا ألا نستسلم أبدًا، وعلينا أن نقاتل حتى النهاية لقد انتهيت أخيرًا من أن تكون بطلًا عالميًا، ونعلم ما عانيت منه لسنوات عديدة، وكيف كنت تريد تحقيق ذلك! لنذهب إلى الأرجنتين"، ووثقت كذلك عارضة الأزياء الارجنتينية الاحتفالات الخاصة بالفوز على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، وشكر العديد من النجوم الذين قدموا لها التهاني على هذا الإنجاز.

لحظات مميزة تجمع ليونيل ميسى وأنتونيلا روكوزو بعد الفوز بكأس العالم
لحظات مميزة تجمع ليونيل ميسى وأنتونيلا روكوزو بعد الفوز بكأس العالم

ليونيل ميسى نشر أيضا رسالة طويلة عقب الفوز بكأس العالم، تحدث فيها عن هذا النجاح والحلم الذي تحقق بعد سنوات طويلة من السعى إليه، وأوضح أن حلم الوصول إلى اللقب كان هدفه منذ البداية، وأنه غير قادر على تصديق أنه استطاع أن يحقق هذا الحلم، وقدم الشكر لعائلته التي قامت بدعمه طوال السنوات الماضية، وشعب بلاده.

فكتب ليونيل ميسى: "أبطال العالم! حلم سعيت إليه عدة مرات، أردت ذلك كثيرًا لدرجة أنني لم أسقط بعد، لا أستطيع أن أصدق، شكراً جزيلاً لعائلتي ولكل من يدعمني وأيضاً لكل من آمن بنا، نظهر مرة أخرى أن الأرجنتينيين قادرون على الكفاح والتحدي، وأننا  قادرين على تحقيق ما شرعنا في القيام به، إنها قوة الجميع الذين يناضلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضًا حلم جميع الأرجنتينيين ... لقد فعلناه".

الصور من حساب ليونيل ميسى وأنتونيلا روكوزو على "أنستجرام".