ليدي جاجا

رغم قلة مشاركاتها الفنية في 2022..لماذا أثارت ليدي جاجا اهتمام الجمهور 5 مرات هذا العام؟

سما جابر
19 ديسمبر 2022

ليدي جاجا النجمة العالمية الشهيرة تعد واحدة من أكثر النجمات اللواتي أثرن اهتمام الجمهور خلال عام 2022 رغم قلة مشاركاتها الفنية طوال هذا العام، لكن بسبب العديد من المواقف التي مرت بها أو تصريحات بعض زملائها عنها، كانت أخبارها في الواجهة دائمًا وتتصدر الترند باستمرار.

مشاركة ليدي جاجا في فيلم "Joker: Folie a Deux"

ليدي جاجا خطفت اهتمام الجمهور بعد أن أكدت أنها انضمت إلى الجزء الثاني من فيلم "جوكر" الذي يحمل اسم "Joker: Folie a Deux"، لتتعاون مع النجم خواكين فينيكس، وروجت النجمة العالمية الشهيرة للأمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت التدوينات التي نشرتها ليدي جاجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيلم سوف يتطلب أكثر من عام ونصف لتنفيذه ومن المقرر أن يطرح في أكتوبر عام 2024، وبالرغم من أن ليدي جاجا لم تكشف تفاصيل شخصيتها وقتها، إلا أن التقارير الإعلامية أكدت أنها سوف تلعب شخصية هارلي كوين، التي سبق وقدمتها النجمة العالمية مارجوت روبي في أفلام "Suicide Squad" و"Birds of Prey"  و"The Suicide Squad"، وشخصية هارلي كوين هي شخصية شريرة تقع بحب الجوكر.

وبمجرد أن تم الإعلان عن مشاركة ليدي جاجا في الفيلم المنتظر، زاد حماس الجمهور وعبروا عن مدى سعادتهم بالأمر وتشوقهم لرؤية النجمة العالمية وهي تقدم تلك الشخصية الشهيرة، رغم أنها سوف تضعها في منافسة مع زميلتها مارجوت روبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

تصريحات مارجوت روبي عنها

مارجوت روبي التي لعبت شخصية هارلي كوين في عدة أفلام سابقة، كان تعليقها حول قيام ليدي جاجا بتقديم نفس الشخصية؛ كان له اهتمامًا لافتًا من قبل الجمهور، حيث صرحت مارجوت وقالت بحسب تصريحاتها لـEntertainment Tonight: "أعتقد أنها ستؤدي عملاً رائعًا.. أنا متحمسة جدًا، كل ما كنت أتمناه على الإطلاق بالنسبة لهارلي هو أنها ستصبح واحدة من تلك الشخصيات، مثل باتمان أو هاملت، التي يتم تسليمها من ممثل إلى ممثل آخر"، لافتة إلى أن الجمهور يحب تلك الشخصية ويريدون أن يروها أكثر من مرة على الشاشة بممثلات مختلفات.

ب
مارجوت روبي تتحدث عن ليدي جاجا

ليدي جاجا ورقصة "Wednesday" الشهيرة

مسلسل "Wednesday" بمجرد عرضه على منصة نتفليكس، حقق نجاحًا مبهرًا وخطف أنظار الجمهور، وارتبط اسمه باسم النجمة العالمية بالرغم من عدم مشاركتها فيه بأي شكل من الأشكال، وكان سبب ذلك هو ظهور ليدي جاجا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تؤدي الرقصة الشهيرة الخاصة ببطلة العمل جينا أورتيجا، التي أدتها الأخيرة في إحدى حلقات المسلسل.

وظهرت ليدي جاجا وهي مرتدية ملابس شبيهة لملابس بطلة العمل في هذا المشهد، كما ظهرت بشعر مضفر على خطى جينا أورتيجا، إضافة وضع مساحيق تجميل مشابهة لها، ونال هذا الفيديو تفاعل قطاع كبير من الجمهور وعشاق المسلسل الشهير.

@ladygaga BLOODY WEDNESDAY #fyp ♬ original sound - heyy

ترشيحها لجوائز جولدن جلوب

ليدي جاجا تصدرت اهتمام الجمهور كذلك خلال الأسابيع الماضية بعد أن تم الإعلان عن ترشيحها لجائزة جولدن جلوب في فئة أفضل أغنية أصلية، حيث تنافس النجمة العالمية بأغنية Hold My Hand من فيلم "Top Gun: Maverick"، ويعد هذا خامس ترشيح جولدن جلوب لليدي جاجا، حيث سبق وقد فازت بنفس الجائزة عام 2019 عن أغنية Shallow من فيلم "A Star Is Born"، والذي رشحت عنه أيضًا لأفضل ممثلة في فيلم دراما، ويذكر أنها رشحت عام 2012 عن أغنية Hello Hello من فيلم "Gnomeo & Juliet"، وفازت بجولدن جلوب أفضل ممثلة في مسلسل قصير عام 2016 عن دورها في "American Horror Story: Hotel".

ب
ليدي جاجا وترشيح جديد لجولدن جلوب 

انهيار بسبب أحد الحفلات

من بين المواقف التي جعلت ليدي جاجا محل اهتمام الجمهور في عام 2022، أنها ظهرت في مقطع فيديو وهي تنهار في البكاء بعد أن قطعت عرضها في ميامي، بسبب الأمطار الخطيرة وظروف البرق، حيث قدمت النجمة الشهيرة اعتذارًا لمعجبيها عن إلغاء الحفل عبر انستجرام.

ووقتها قالت ليدى جاجا، باكية: "لقد حاولنا حقًا اكمال العرض الليلة في ميامي، لكننا لم نتمكن من ذلك، لأنه حتى عندما توقفت الأمطار، كان هناك برق يضرب الأرض بالقرب منا، أعلم أنه لفترة طويلة حقًا كنت أرغب دائمًا في أن أكون ذلك الشخص السئ المتشدد، ولكن ما أريده حقًا هو أن أكون أيضًا مسؤولة ومحبة، ولا أعرف ماذا سأفعل إذا حدث أى شيء لأى شخص من الجمهور، أو إلى أى فرد من طاقمي أو فرقتي أو الراقصين".

وأضافت في تدوينة أخرى: "أنا آسفة لأنني لم أتمكن من إنهاء العرض، لقد كان خطيرًا للغاية لأن البرق كان لا يمكن التنبؤ به ويتغير لحظة بلحظة، انظر، لسنوات، أطلق علىّ البعض منكم لقب (الأم الوحش)، كنت أعرف في قلبي أنه من الأفضل الحفاظ على سلامتكم، أعتقد بطريقة ما أنني كنت أعلم أن هذه اللحظة ستحدث وأنا ممتنة جدًا لكم ولراقصي وفرقتي وطاقم العمل بأكمله وجميع أفراد عائلتي وأصدقائي.. السلامة أولًا.. أحبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

الصور من حساب ليدي جاجا بانستجرام وAFP.