نوال الزغبي

تذكروا معنا أبرز لقطات النجمات في مدرجات مباريات كأس العالم قطر 2022 بعد ختام فعالياته

محمد عبد المنعم
19 ديسمبر 2022

انتهت بطولة كأس العالم 2022 بفوز الأرجنتين بالكأس بعد الفوز على منتخب فرنسا، وبجانب الأحداث الكروية المميزة على مدار البطولة، شهدت أيضاً حضور قوي ولافت للنجمات العرب في مدرجات وملاعب المباريات وآخرهن ياسمين عبد العزيز في مباراة النهائي.

ياسمين عبد العزيز وميساء مغربي تحضران نهائي المونديال

وفاجأت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور بحضورها المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 من ملعب المباراة، وشاركت ياسمين عبد العزيز الجمهور عدة لحظات لها في المباراة، ونشرت فيديوهات أثناء احتفال الجماهير الأرجنتينية باللقب، وكذلك فيديوهات لها أثناء مشاهدة حفل الختام، ونشرت صورة من استاد المباراة على حسابها بانستقرام.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وحضرت أيضاً الفنانة ميساء مغربي المباراة النهائي في كأس العالم 2022، وكشفت عن دعمها للمنتخب الأرجنتيني وظهرت وهي تحمل علم الأرجنتين وقالت: "نهائي مجنون ويليق بحجم التنظيم ‏شكراً قطر على هذا التنظيم العظيم والعباءة العربية (البشت) ستبقى جزءاً من صورة في ذاكرة العالم، مبروك للارجنتين ‏منتخب يستحق كأس العالم ‏وميسي كان يستحق ايضاً ختام مسيرته بالكاس الغاليه لبلاده".

ميساء مغربي
ميساء مغربي

وظهرت ميساء مغربي في عدة لقطات في مباريات كأس العالم السابقة، وأظهرت دعمهما للمنتخب المغربي في مبارياته التي حضرتها من الاستاد، والتقت في الكواليس بعدد من أساطير كرة القدم وعلى رأسهم ديفيد بيكهام.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز 

مهيرة عبد العزيز الأكثر حضوراً للمباريات

وأظهرت النجمة مهيرة عبد العزيز اهتماماً كبيراً بمباريات بطولة كأس العالم 2022، وأصبحت النجمة الأكثر حضوراً للمباريات من المدرجات، وكشفت عن تواجدها في حفل الافتتاح وكذلك المباراة النهائية، ووصفت البطولة بالأسطورية وهنأت منتخب الأرجنتين على الفوز المستحق بالبطولة.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز 

كما حضرت مهيرة عبد العزيز عدة مباريات أخرى في البطولة مثل مباريات المنتخب السعودي والمغربي، والتقت في الكواليس بعدد من الشخصيات الرياضية ومنهم نجم الكرة البرتغالية لويس فيجو والنجم البرازيلي كاكا وغيرهم.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

مساندة من النجمات لمنتخب المغرب في المدرجات

وشهدت مباريات المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم حضور كبير من النجمات العرب والمغربيات في المدرجات، وعلى رأسهن النجمة نوال الزغبي، والتي تواجدت في احدى المباريات لتشجيع المنتخب المغربي في الاستاد.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

وشهدت المدرجات حضور عدة نجمات مغربيات لمساندة فريقهن من ملاعب المباريات، وعلى رأسهن الفنانة سميرة سعيد والتي تواجدت برفقة ابنها شادي وعدد من أصدقائها في ملعب المباراة، وعلقت وقتها: "أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي..فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي.. فعلاً إنجاز تاريخي".

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني وابنتهما

وحضرت أيضاً بسمة بوسيل لمساندة المنتخب المغربي في الاستاد، ونشرت عدة صور لها برفقة زوجها الفنان تامر حسني وابنتها، وظهر الثلاثي وهم يرتدون ملابس مواحدة في المدرجات للتعبير عن دعمهم وتشجيعهم للمنتخب المغربي.

سلمى رشيد
سلمى رشيد

وتواجدت النجمة المغربية سلمى رشيد في معظم مباريات المنتخب المغربي، ونشرت عدة صور لها من ملاعب المباريات وظهرت وهي ترتدي قميص منتخبها وتحمل علم المغرب لتشجيع المنتخب إلى مباراة نصف النهائي، وقالت بعد انتهاء مشوار المنتخب في البطولة: "شرفتونا وفرحتونا فخورين بيكم وبهاد الانجاز التاريخي وديما مغرب".

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وكانت النجمة ياسمين صبري قد خطفت الأنظار أيضاً بتواجدها في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ونشرت وقتها عدة صور لها من ملعب المباراة الافتتاحية، بالإضافة إلى عدة صور من كواليس حضورها المباراة ولزيارتها لقطر، وشهدت المباراة النهائية تواجد أيضاً للنجمات العرب بلقيس ونورا فتحي ومنال ورحمة رياض، بعد أدائهن الغنائي في حفل الختام، وذلك بعد مشاركتهن في أغنية جماعية سابقاً من أجل بطولة كأس العالم.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.