عروض ضوئية ساحرة

أضواء دبي تعود من جديد.. مجسمات ضوئية ساحرة وعروض تفاعلية

محمد حسين
16 ديسمبر 2022

تقدم الدورة الـ28 لمهرجان دبي للتسوق التي انطلقت يوم الخميس الماضي المزيد من التجارب الحصرية ضمن جدول الفعاليات المميز والذي يمتد على مدار 46 يوماً.

مجسمات ضوئية ساحرة وعروض تفاعلية

ومن بين أهم الفعاليات المصاحبة للمهرجان "أضواء دبي" التي تنظم في دورتها الثانية وتعرض المجسّمات الضوئية التفاعلية من تصميم الفنانين والاستديوهات الكبيرة على المستوى العالمي لأول مرة في دبي في منطقة "سيتي ووك" و"حي دبي للتصميم" و"نخلة جميرا".

عروض ضوئية وتفاعلية خلابة بانتظار زوار أضواء دبي

واحتفلت وجهات "ذي بوينت" و"بالم ويست بيتش" و"نخيل مول" بانطلاق مهرجان دبي للتسوق من خلال تقديم عرض ضوئي مبهر للنافورة الرائعة إلى جانب عرض للألعاب النارية.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق الذي انطلق أمس ويستمر حتى 29 يناير المقبل الكثير من عروض التسوق والجوائز القيّمة والفعاليات الترفيهية الممتعة لجميع أفراد العائلة.

عروض ضوئية وتفاعلية خلابة بانتظار زوار أضواء دبي

حدث فريد من نوعه

وباعتباره أطول حدث من نوعه تطور مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدار الـ 28 عاماً الماضية ليصبح احتفالاً مميزاً لكافة المواطنين والمقيمين والزوار.

ويضم المهرجان هذا العام العديد من تجارب التسوق التي تشمل مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق الخارجية وتجارب الطعام الشهية وغيرها.

عروض وتخفيضات

وبفضل التخفيضات والعروض المميزة والجوائز الوفيرة والتجارب الترفيهية يوفر "مهرجان دبي للتسوق" الذي يقام بين 15 ديسمبر الجاري و 29 يناير المقبل تجربة شتوية ممتعة لسكان دبي وزوارها .

عروض ضوئية وتفاعلية خلابة بانتظار زوار أضواء دبي