قبل ساعات على انطلاقه.. مفاجآت مستمرة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي وجاكي شان ينضم إلى نجوم الفعاليات

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة الثانية من المهرجان في 2022، والتي ستنطلق الليلة في الأول من ديسمبر وتستمر إلى اليوم العاشر منه، وتحمل الدورة الجديدة العديد من المفاجآت المنتظرة والفعاليات الهامة والتي كشفتها إدارة المهرجان خلال الأيام الماضية.

أيه آر رحمان يفتتح فعاليات مهرجان البحر الأحمر بالموسيقى الهندية

وواصلت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الكشف عن مفاجآت الدورة الثانية والجديدة من المهرجان قبل ساعات قليلة على انطلاقها، وكشفت عن تواجد الموسيقار الهندي إيه آر رحمان في حفل افتتاح المهرجان، ويقدم في الحفل مجموعة من مقطوعاته وأعماله الموسيقية الشهيرة ونشرت برومو للحفل على انستقرام وعلقت: "انتظرونا في جدة في ليلة لا تُنسى مع الأسطورة إيه. آر . رحمان الذي سيشعل المسرح بأدائه الرائع في 3 ديسمبر، في عروض الهواء الطلق في كورنيش الحمراء".

جاكي شان
جاكي شان

جاكي شان ينضم إلى نجوم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ولم تتوقف مفاجآت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي على مشاركة الفنان الهندي إيه آر رحمان فقط، ولكنها كشفت قبل ساعات من الافتتاح عن مشاركة النجم جاكي شان في ندوة حوارية في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ونشرت صورته وتفاصيل ندوته الحوارية وعلقت: "إنه جاكي شان، وهو أشهر من نار على علم.. مخرج، ومبدع برع في فنون الدفاع عن النفس والالعاب البهلوانية، واشتهر بأسلوبه القتالي الهزلي الممزوج بالكوميديا، والحركات المبهرة التي عادةً ما يؤديها بنفسه.. انضموا إلينا في هذه الجلسة الحوارية الملهمة مع جاكي شان في 8 ديسمبر الساعة 3:30 ظهراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، لنستمتع معاً بحضور هذا النجم الرائع".

أكشاي كومار
أكشاي كومار

تواجد لافت لنجوم بوليوود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتشهد الدورة الحالية تواجد لافت لنجوم بوليوود في فعاليات المهرجان، حيث أعلنت إدارة المهرجان عن تواجد النجم الهندي رانبير كابور في ندوة حوارية، وكذلك مشاركة الفنان إيه آر رحمان بحفل الافتتاح، بالإضافة إلى ندوة حوارية للنجم الهندي أكشاي كومار، ونشرت إدارة المهرجان تفاصيل الندوة وذكرت: "من أفلام لا تُحصى وأدوار مختلفة عبر الشاشة، إلى اللقاء المباشر.. تعرّفوا على الممثل والمنتج الهندي أكشاي كومار، في جلسة حوارية يشاركنا خلالها مسيرته اللامعة في السينما، انضموا إلينا في ٣ ديسمبر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

شاروخان
شاروخان

وكذلك أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن ندوة حوارية لـ "غوريندر شادا" كاتبة ومخرجة فيلم "Bend It Like Beckham"، بالإضافة إلى تكريم النجم الهندي شاروخان، وعلق على تكريمه: "يعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم عن تكريم الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك في حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان التي تقام على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر".

نيللي كريم
نيللي كريم

تكريم وندوات حوارية للنجوم العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتشهد الدورة الجديدة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي تكريم عدد من النجوم العرب أيضاً، وعلى رأسهم الفنانة المصرية يسرا وكذلك الفنانة اللبنانية نادين لبكي، التي تشارك في ندوة حوارية في فعاليات المهرجان، وكذلك الفنانة المصرية نيللي كريم والتي كشف المهرجان عن تواجدها وعلق: "انضموا إلينا في جلسة حوارية وتعرّفوا على الفنانة المتعددة المواهب، حيث تشاركنا مسيرتها المهنية التي تضم أكثر من عشرين عاماً في صناعة السينما، وتخبرنا كيف تركت بصمتها في الصناعة الترفيهية في مصر".

الصور من حساب مهرجان البحر الأحمر والنجوم على انستقرام.