تجارب رومانسيةلا تُضاهى: عروض المطاعم بمناسبة عيد الحب في أفخم فنادق دبي

تجارب رومانسيةلا تُضاهى: عروض المطاعم بمناسبة عيد الحب في أفخم فنادق دبي

جمانة الصباغ
11 فبراير 2024

"لا يمكن أن يمرَ عيد الحب هذه السنة، دون أن يُحضر لي هديةً قيَمة، أو يفاجئني بشيءٍ أحبهُ وأطلبهُ منذ فترة"، تقول المرأة في سرها وهي تنظر بطرف عينها إلى حبيبها. هي تنتظر هذه المناسبة من عامٍ لعام، ليُثبت لها شريك حياتها كم هو يحبها وكم هو متيَمٌ بها؛ فعيد الحب هو أفضل مناسبةٍ للتعبير عن الحب، أليس كذلك؟

على المقلب الآخر، نجد الرجل يُخطط للعديد من المفاجآ السارة والممتعة لحبيبته ليلة عيد الحب. كيف لا، وهي المرأة الوحيدة في حياته التي يحب أن يسعدها بكل شيء؟ الهدايا والتمتع بتجارب الطعام المميزة لهذه المناسبة، لا يفوته بالطبع حجز طاولةٍ في أحد المطاعم الفاخرة لقضاء ليلة عيد الحب ضمن أجواءٍ رومانسية لا تُضاهى.

مهلًا؛ هل أنتم من الأشخاص الذين ينسون التخطيط لليلة عيد الحب، وتبحثون عن خياراتٍ خاصة في الدقائق الأخيرة؟ نحنُ لها، وقد جمعنا لكم في عدة مقالات، مجموعة تجارب طعام خاصة بعيد الحب، لتجديد عهود الحب بينكم وبين أحبتكم. وهذه المرة في عددٍ من المطاعم الموجودة في أفخم فنادق دبي..

عروض المطاعم بمناسبة عيد الحب في أفخم فنادق دبي

منتجع باب الشمس

منتجع باب الشمس
منتجع باب الشمس

احتفلوا بعيد الحبّ بطريقةٍ مميزة في منتجع باب الشمس، الذي يقدّم تجارب استثنائية عنوانها الرومانسية والراحة والاسترخاء في قلب صحراء دبي. واستمتعوا بمجموعةٍ من العروض الرائعة وقضاء لحظاتٍ من العمر مع شركائم.

حيث يدعو المنتجع الضيوف،للاحتفال بعيد الحب في "لاونج أنواع" وسط إطلالاتٍ خلابة وأجواءٍ مفعمة بالرومانسية. سيستمتع ضيوف المطعم بقائمة طعامٍ شهية مؤلفة من 4 أطباق، تحلو مشاركتها على وقع أنغام العروض الموسيقية الحيّة، إلى جانب كوكتيلات مُحضّرة يدويًا وزجاجة مجانية من المشروب الفوّار.

وللباحثين عن تجربةٍ مختلفة هذا العام، يقدم لكم منتجع باب الشمس فرصة الاحتفل بعيد الحب في "صن سيت بوينت" وسط أجواءٍ رومانسية ساحرة بين أحضان الصحراء؛ حيث ستكونون على موعدٍ مع وجبة عشاءٍ مؤلفة من 4 أطباق شهية يتم تقديمها على ضوء الشموع وتحت سماء الصحراء المرصّعة بالنجوم، وتستمتعون خلالها بالموسيقى الحيّة فيما تتناولون وجبتكم على طاولةٍ مزيّنة بالورود بالقرب من مدفأة الحطب. لا شكّ في أنّها ستكون تجربةً رومانسية بامتياز!

منتجع خور دبي

الضيوف مدعوّون هذه السنة للاحتفال بعيد الحب في أحد أروع الوجهات الفاخرة في المدينة، منتجع خور دبي. والبداية مع مطعم "بوردووك"؛ حيث ينتظر العشاق عشاءً رومانسيًا مع قائمة مميزة مؤلّفة من ثلاثة أطباق تحمل الضيوف إلى أجواء شواطئ دول البحر الأبيض المتوسط، وسط أجواء موسيقية مميّزة يحييها مغنٍّ وعازف على الكمنجة. كما يُقدّم المطعم للضيوف الذين يحجزون طاولتهم على السطح السفلي المطلّ على الواجهة المائية، كأسًا مجانية من المشروب الفوّار.

كذلك يحلو الاحتفال بعيد الحب في مطعم "كيو ديز" المطل على الخور وأفق مدينة دبي المتلألئ. دلّلوا أحبتكم بقائمةٍ محدّدة مؤلّفة من ثلاثة أطباق لذيذة، وسط أجواءٍ رومانسية واستمتعوا معًا بمشهد غروب الشمس.

إذا كنتم من هواة المأكولات اللاتينية، فليس لكم سوى أمسيات "أسادو" من إعداد الشيف الأرجنتيني رودريغو لاينز في فندق "بارك حياة دبي" الواقع ضمن المنتجع. حيث سيتسنّى للعشّاق تذوّق القائمة المحدّدة الخاصة بعيد الحبّ والمؤلّفة من أربعة أطباق، تشمل المأكولات المحبوبة لدى الضيوف. وتكتمل السهرة مع عروض تانغو مبهرة.

يقع مطعم "نويبيه" في قلب المارينا الخاصة بالمنتجع، حيث يُشكّل وجهةً أنيقة وحالمة للاحتفال بالحبّ. فالضيوف مدعوّون للاستمتاع بالمشروب المفتوح والكانابيه اللذيذة مع الأحبة والاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلّابة المطلّة على الخور وأفق مدينة دبي. يستحضر المطعم أجواء ساحل "كايب كود" في منطقة "نيو إنجلاند" الأميركية، ويُفاجئ السيّدات يوم عيد الحبّ بوردة حمراء.

منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن

اصطحبوا أحبتكم إلى عالمٍ من الرومانسية والرفاهية،للاحتفال بعيد الحب هذا العام في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن. واستمتعوا بسيمفونية الحب تتناغم مع الأمواج اللطيفة والجو الساحر على الشاطئ الذي تزيده جمالاً إطلالة عين دبي الشهيرة مزينة الأفق لتقضوا أوقات تخلد في الذاكرة إلى الأبد.

وليكون موسم الاحتفال بالحب أكثر تميزًا هذا العام، يمكنكم الحجز لقضاء عطلة ممتعة في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن، ومفاجئة الشريك بيوم من الرومانسية. حيث سيكون بانتظاركم في مطعم "المنارة بيتش"، عشاءٌ ساحر على شاطئ البحر لتقضوا أجمل اللحظات الرومانسية مع الشريك وذلك مساء يوم 14 فبراير، من الساعة 7 حتى 11 مساء. سيتم تقديم باقة عشاء عيد الحب الخاصة بالأزواج مقابل 495 درهماً مع المشروبات الغازية ووردة وشوكولاتة للسيدة؛ أما إذا كنتم ترغبون بإضافة لمسةٍ من الفخامة لاحتفالكم، فيمكن الاستمتاع بالمشروبات الفوارة عند الوصول مع وردة وشوكولاتة للسيدة وذلك مقابل 595.

لا تفوتوا الاستمتاع بالقائمة المختارة لهذه الأمسية الرائعة، العامرة بالمذاقات المميزة كمحار فاين دي كلير وحساء الكرفس وفيليه لحم البقرالأسترالي وغيرهم المزيد. أما بالنسبة للمسة الحلوة، فسيكون بانتظاركم ألذ الحلويات لاختتام وجبتكم بها كفالهرونا تشوكليت تكستشرز والمينيارديز.

Hyde Dubai

Katsuya Hyde Dubai
Katsuya Hyde Dubai

بمناسبة عيد الحب، يقدّم فندق هايد دبي لضيوفه عروضًا لا تُقاوم على تناول الطعام، ليتسنّى لهم على إثرها الاحتفال بيوم ملؤه الحب وسط أجواء تزخر بالرومانسية وقبالة الإطلالات الساحرة على المدينة وبرج خليفة.وعليه، يدعو فندق هايد دبي ضيوفه للاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة في مطعمي كاتسويا وكليو.

يُرحب مطعم "كاتسويا" في عيد الحب بجميع ضيوفه من الأحبّة، داعيًا إيّاهم للاحتفال بحبّهم بعشاء رومانسي قبالة برج خليفةعلى وقع الموسيقى والعروض الحية. وسيستمتع الضيوف في إطار هذا العرض، سواء اختاروا تجربته في الهواء الطلق أو داخل المطعم، بقائمة طعام ياباني أصيل منسقة بعناية تشمل السوشي المصنوع يدويًا بشكل رائع، والمحار الياباني، وأضلاع توماهوك، وغيرها من الأطباق اللذيذة.

كذلك، سيتسنى للعشاق في عيد الحب من هذا العام تذوّق طعم الحب الحقيقي من خلال قائمة الطعام المخصّصة للمشاركة من "كليو". وستشمل هذه القائمة بعضًا من أشهى الأطباق المشرقية، بما في ذلك المقبلات كالشيش برك مع بيستو الكزبرة واللبنة، وكبة البطاطس مع القليل من زيت الكمأة، وذلك قبالة الإطلالات الساحرة على أفق دبي الساحر ووسط أجواء رومانسية تصدح بالأنغام الحية.

فندق الجداف روتانا سويت

يستضيف مطعم "تيمو" بطابعه الإيطالي الأنيق، عشاء ساحر خاص بعيد الحب وذلك في مساء يوم 14 فبراير. ويقع مطعم "تيمو" في أحد أكثر الفنادق أناقةً في دبي، فندق الجداف روتانا سويت، ويعِد ضيوفه بتجربة مميزة للاحتفال مع الأحبة وسط التصميمات الداخلية والديكورات الرائعة.

لا تفوتوا اصطحاب الشريك هذا العام للاحتفال بعشاء رومانسي بديع مع لمسة حب في الأجواء.  وسواء كنتم تفضلون قضاء هذه الأمسية مع نسمات الهواء اللطيفة الخارجية أو بين راحة المقاعد الداخلية فسيكون مطعم تيمو وجهتكم المثالية.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

Prime 68 JW Marriott Marquis Dubai
Prime 68 JW Marriott Marquis Dubai

أجواء الحبّ تخيّم على فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي! فالضيوف مدعوّون للاحتفال في الفندق الأطول المصنّف من فئة الخمس نجوم في العالم، الكائن في قلب دبي، وقضاء لحظات من العُمر مع الحبيب.

انعموا بأجواء رومانسية لا مثيل لها واستفيدوا من باقة من العروض التي أعدّها الفندق خصيصًا لهذه المناسبة في مطاعمه الحائزة جوائز، بما فيها مطعم "بوسيتانو" أو "برايم 68" أو "تونغ تاي" أو "رانج محل" أو "إيزاكايا" وغيرها.

سواء اخترتم الاحتفال في مطعم "برايم 68" المطلّ على أروع المناظر لأفق المدينة، أو إشعال لهيب الحبّ مع أطيب التوابل الهندية في مطعم "رانج محل"، أو الاستمتاع بتجربة عشاء خاصة في "إيزاكايا"، هناك ما يرضي جميع الأذواق.

ماندارين أورينتال جميرا

Mandarin Oriental Jumeirah
Mandarin Oriental Jumeirah

في عيد الحبّ هذه السنة، يجتذب فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي الأزواج مع مجموعة من العروض المميّزة وتجارب الصحة والعافية وأروع الأجواء الرومانسية. وسواء كنتم ترغبون في مشاركة الحبيب عشاءً تحت النجوم، أو تحبون الاحتفال بعيد الحبّ في ملاذٍ رومانسي على الشاطئ؛ لا شكّ في أنّكم ستجدون ما تبحثون عنه في ماندارين أورينتال جميرا، دبي خلال شهر فبراير.

إذ تطلق ردهة "نور لاونج" بمناسبة هذا العيد المميّز، نسخةً خاصّة من شاي بعد الظهر لشخصين.ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المصنوعة بحرفية من الشوكولا على شكل دببة وغاناش البندق،  إضافةًلمجموعةٍ غنية من أصناف الشاي المختلفة والمميزة المتخصصة. يتم تقديم القائمة ذات الطابع الخاص في الردهة المتلألئة، تحت مظلة من الأشجار المذهبة، مع شرفة خارجية مجاورة. وختاماً لتجربتهم المليئة بالحبّ، سيحصل الضيوف على علبة من الشوكولاتة على شكل قلب.

كما يُعدّ مطعم "الخليج" الوجهة المثالية لتناول الطعام في أجواء حميمة والتحدّث على ضوء الشموع على ضفاف البحر. وتتضمن القائمة المصمّمة خصيصاً لعيد الحب أطباقاً رائعة مثل سلطة الكركند الكندي وصدر البط المشوي من لحم مايورا وتري الشوكولاتة.

Millennium Place Barsha

Millennium Place Barsha
Millennium Place Barsha

بما أنّ عيد الحب بدأ يطرق أبواب العشّاق في كل مكان، يدعوكم "ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس" للاحتفال بأسبوع عيد الحب من خلال عرضين مذهلين خصَصهما حصريًا للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

شاي ما بعد الظهيرة الفخم الخاص بعيد الحبّ لشخصين؛ وبفضل قائمة المأكولات المميزة الشاملة، يضمن لكم الفندق تجربةً تأسر قلوبكم وتُشبع بطونكم؛ لأنكم ستنغمسون في تناول فطائر الفراولة والبرتقال (بلينيس) مع سمك السلمون المدخّن بالشمندر الأحمر (البنجر)، وكعك التوت البري بالنكهة الأصلية، وتشكيلة من أطباق الحلويات المصنوعة بدقّة وحرفية عالية، وغير ذلك الكثير.

كذلك، املأوا قلوب من تحبّون فرحًا وسرورًا في عيد الحب هذا العام؛ من خلال قائمة خاصة تضم 5 تشكيلات من المأكولات الشهية المخصصة لتناسب شخصين، وسط أجواء خيالية ساحرة من المناظر الخلابة لأفق مدينة دبي؛ وذلك في "توينتي 9 لاونج"، لتحظوا بفرصة الاستمتاع بسهرة عيد حبّ استثنائية ستظل ذكرى جميلة في أذهانكم. تتضمن قائمة الطعام 5 تشكيلات من أشهى المأكولات، بما فيها تشكيلة من النكهات الرائعة والمميزة المبتكرة من رئيس الطهاة، وذلك بدءًا بطبق فاتح الشهية المتمثل بسرطان بحر مسلوق، ثم يليه حساء دسم ريد فيلفيت (أحمر مخملي)، وتشكيلة تضم 5 وجبات رئيسية، تتضمن شريحة لحم من الخاصرة الطرية محضّرة على طريقة الكيجن، سمك النهّاش الأحمر الأسيوي، وطبق رومانسي يجمع بين السوشي والساشيمي. وسيختتم رئيس الطهاة السهرة الرومانسية بتشكيلة مميزة وساحرة من أطباق الحلويات، التي تضمن: قطعة كيكة إسفنجية من الشوكولا الداكنة، وكعكة حب التوت، وصلصة الفراولة، وجيلية بنكهة الماراكويا (الباشن فروت)، وكريمة المانجو، وحبّات الرمان اللؤلؤية.

Nikki Beach Resort & Spa

Nikki Beach Resort & Spa
Nikki Beach Resort & Spa

عيد الحبّ على الأبواب، وبدأت الاستعدادات في منتجع وسبا Nikki Beach دبيلتقديم باقةٍ من العروض المميّزة للاحتفال بهذه المناسبة. تدعو هذه الوجهة الجميلة بمحاذاة البحر الضيوف إلى الاحتفال بالحبّ بجميع أشكاله، سواء حبّ الذات أو الأصدقاء أو العشّاق أو الروابط العائلية، مع عروض مميّزة طوال أسبوع كامل.

وبمناسبة عيد العازبات، الذي يُصادف في 13 فبراير، يدعوكِ نادي Nikki Beach دبي للاحتفال مع صديقاتكِ بهذا اليوم المميّز. حيث سيتسنّى لكنّ قضاء النهار على المسبح والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة واحتساء الكوكتيلات المنعشة وتذوّق قائمة مأكولات أُعدّت خصيصًا لهذه المناسبة.

أمالاحتفال عيد الحبّ، فيدعو منتجع وسبا Nikki Beach دبي العشّاق للاستمتاع بتجربة عشاءٍ فاخرة مع قائمة محدّدة مؤلّفة من ثلاثة أطباق من وحي المناسبة، إلى جانب عروض ترفيهية حيّة. استمتعوا مع الحبيب بعشاء رومانسي على الشاطئ في كوخ خاص بعيدًا عن الأنظار على وقع صوت الأمواج. وتتألّف قائمة الطعام من المحار، والتيماكي المقرمش مع التورو، وفيليه لحم البقر مع كبد الإوز والكمأة السوداء والماديرا، والسوربيه بنكهة الشمبانيا وغيرها الكثير.

One & Only the Palm

One & Only the Palm
One & Only the Palm

يستقبل منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة الأزواج وسط أجواء من الرومانسية والأناقة، ليستمتعوا بتجارب طعام راقية بمناسبة عيد الحبّ في 14 فبراير؛حيث سيختار الضيوف من بين مجموعة من التجارب الرائعة التي ترضي جميع الأذواق.

سينبض مطعم "ستاي" للشيف يانيك ألينو الحائز على نجمتَي ميشلان، بأجواءٍ رومانسية آسرة بمناسبة عيد الحبّ؛ حيث ينطلق الأزواج في رحلة مميزة إلى عالم الطهي يتشاركون خلالها قائمة تذوّق مؤلفة من ستة أطباق فرنسية استثنائية تحتوي على أجود المنتجات، بالإضافة الى اختيار مشروب عنب فاخر ليستمتعوا به مع وجباتهم. إختبروا أجواء رومانسية ساحرة على التراس في الهواء الطلق تحت ضوء النجوم وتأمّلوا الإطلالات المذهلة على حدائق المنتجع الخضراء التي تضيئها الفوانيس المتلألئة.

يدعو مطعم "101 دايننج لاونج آند مارينا" الأزواج للإستمتاع بأجواء إستثنائية من وحي الريفييرا الفرنسية بمناسبة عيد الحبّ المقبل. يمكنكم شرب الكوكتيلات المنعشة على التراس قبل التلذّذ بقائمة الطعام الخاصة بعيد الحبّ من إعداد الشيف يانيك ألينو والتي تضم مكوّنات فاخرة تشمل كبد الأوز، المحار، الكمأة، والشوكولاتة لتمضوا أمسية من العمر مع الشريك على وقع موسيقى الدي جاي ووسط إطلالات خلّابة على أفق دبي. كما يمكنكم أن ترسو يختكم في الميناء الخاص التابع للمطعم. 

يستقبل مطعم "زيست" الضيوف لتمضية أمسية رائعة بمناسبة عيد الحبّ في الصالة الداخلية على ضوء الفوانيس أو في الفناء الخارجي، وسط إطلالاتٍ ساحرة على الحدائق والمسبح الكبير. فالقائمة الحصرية التي يقدّمها الشيف هي أشبه برسالة حبّ إلى إيطاليا؛ حيث تبدأ التجربة مع مقبّلات إيطالية فاخرة تشمل كارباتشيو الجمبري، تارتار لحم العجل، والريزوتو اللذيذ بالقرع، تليها أضلاع لحم البقر المطهوّة على نار خفيفة أو سمكة القدّ المشوية، وتُختتم بحلوى التفاح والقرفة.

كذلك تقدّم استراحة "ذا لاونج" شاي بعد الظهر للأزواج الذين يرغبون في تجربة أنيقة ورومانسية. وتشمل القائمة وجبات خفيفة وحلويات كلاسيكية شهية خاصة بعيد الحبّ، يتم تقديمها مع مجموعة مختارة من أصناف الشاي والقهوة اللذيذة أو مع الكوكتيل اليومي.