بطاقات دعوة لحفل الزفاف مزينة بالزهور

بطاقات الدعوة الخاصة بحفلات الزفاف والمزينة بالألوان المائية، الرسومات الهندسية الأنيقة، الزخارف المذهبة هي المفضلة لدى الكثير من العرائس هذه الأيام، إلا أن بطاقات الدعوة المزينة بالزهور ما زالت هي الأكثر شعبية وطلبا في حفلات الزفاف فهي تتميز بطابعها الرومانسي الرقيق والذي لا يفقد سحره مع مرور الوقت.
 
بطاقات الدعوة الخاصة بحفلات الزفاف والمزينة بالأزهار تتنوع في أشكالها وأنواعها فهناك بطاقات دعوة مزينة بالأزهار المرسومة بالألوان المائية وهي تتميز بأناقتها وجمالها ولكنها غالية الثمن إلى حد كبير، وهناك بطاقات دعوة مزخرفة بالزهور المطبوعة إلكترونية وهي بطاقات جميلة وذات سعر مناسب.
 
الكثيرون يظنون أن بطاقات دعوة حفل الزفاف المزخرفة بالزهور تناسب فقط من يتمتعون بذوق تقليدي إلا أن ذلك غير صحيح، فهناك العديد من بطاقات الدعوة ذات التصميمات العصرية الجميلة والمستخدم فيها الزهور، وبطاقات الدعوة من ذلك النوع يمكنك شرائها من " Bliss & Bone" أو " Bella Figura". 
 
قديما كانت بطاقات دعوة حفلات الزفاف المزينة بالزهور ذات طابع كلاسيكي وتقليدي إلى الحد كبير ولكن في الفترة الحالية انتشرت العديد من بطاقات الدعوة الجميلة والمزين بأزهار ذات ألوان قوية وأشكال متنوعة ولقد أصبح تصميم تلك البطاقات أبعد ما يكون عن النمطية.
 
شاهد بالصور مجموعة متنوعة من بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف والمزينة بالزهور:
 
بطاقة دعوة رسمية باللونين الرمادي والأبيض ومزينة بالزهور في الجزء العلوي في البطاقة، يمكنك شرائها من " Empress Stationery".
 
بطاقة دعوة أنيقة باللونين الأبيض والوردي ومظروف الدعوة مزين بالأزهار المرسومة بالألوان المائية، يمكنك شراء 100 بطاقة دعوة بهذا الشكل من "Cast Calligraphy & Design".
 
بطاقة دعوة أنيقة مزينة بالزهور المرسومة باليد، ويمكنك شراء 100 بطلقة من هذا النوع من "Jolly Edition".
 
بطاقة دعوة أنيقة باللونين الأبيض والأخضر ومزخرفة بالزهور والأوراق الخضراء، يمكنك شرائها من "Ragan House".
 
بطاقة دعوة أنيقة مزخرفة بالأزهار الوردية الجميلة والمرسومة بالألوان المائية، يمكنك شراء 100 بطاقة دعوة بهذا الشكل من  "The Romance Between".
 
بطاقة دعوة أنيقة ومطبوعة إلكترونيا ومزخرفة بالزهور الوردية والبيضاء والموجودة في خلفية البطاقة، ويمكنك شراؤها من "Bella Figura".
 
بطاقة دعوة أنيقة مزينة بالزهور الوردية والأوراق الخضراء المرسومة بالألوان المائية، يمكنك شراء 100 بطاقة من هذا النوع من " Seahorse Bend Press".
 
بطاقة دعوة مزينة بالزهور ذات تصميم عصري مبتكر ومطبوعة إلكترونيا، يمكنك شراء 100 بطاقة من هذا النوع من " Printerette Press".
 
بطاقة دعوة أنيقة بخط اليد ومزخرفة بالزهور المرسومة بالألوان المائية، يمكنك شراء 100 بطاقة دعوة بهذا الشكل من " Belinda Love Lee".
 
بطاقة دعوة أنيقة تتناسب مع حفلات الزفاف الريفية، يمكنك شرائه من " Empress Stationery".