بالصور: كعكات زفافك غير تقليدية

اللون الأبيض غالبا ما يكون هو اللون الأكثر انتشارا واستخداما في حفلات الزفاف، فاللون الأبيض ستجده في فستان العروس وديكور حفل الزفاف غالبا ما ستجده في كعكة الزفاف، صحيح أن الكثيرين يختارون هذه الأيام كعكات زفاف ذات ألوان غير مثل كعكات الزفاف ذات اللون الأحمر، كعكات الزفاف ذات اللون الأخضر مثلا إلا أن كعكة الزفاف ذات اللون الأبيض مازالت هي الخيار الأكثر شعبية حتى الآن، أما بالنسبة لكعكات الزفاف ذات اللون الداكن مثل كعكات الزفاف ذان اللون الرمادي أو الأسود أو الأزرق الداكن فنادرا ما نجدها في حفلات الزفاف على الرغم من أنها لا تقل جمالا عن كعكات الزفاف البيضاء وتتميز بطعمها اللذيذ مثل كعكات الزفاف البيضاء.
 
هناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض الأشخاص يفضلون كعكات الزفاف ذات اللون الداكن في حفلات زفافهم ومنها أنهم يفضلون أن تكون كعكة حفل زفافهم بطعم الشوكولاتة أو أنهم يريدون أن يكون حفل زفافهم غير تقليدي وكعكة الزفاف ذات اللون الداكن والتي يندر أن تشاهدها في حفلات الزفاف تحقق لهم هذا، لذلك إذا كنت من هواة التميز وتريد الحصول على كعكة زفاف غير تقليدية يمكنك اختيار كعكة زفاف ذو لون داكن في حفل زفافك ولا داعي من القلق من صعوبة تزيينها، فالكعكات ذات اللون الداكن يمكن تزيينها بطرق جذابة ومتنوعة قد تجعلها أجمل بكثير من كعكات الزفاف البيضاء التقليدية.
 
شاهد بالصور مجموعة من كعكات الزفاف ذات اللون الداكن والغير تقليدية:
كعكة زفاف رمادية اللون مكونة من 3 طبقات مزينة بالفاكهة وأشكال مذهبة جميلة على شكل أوراق الشجر (الكعكة من "Frost It Cupcakery").
 
كعكة زفاف صغيرة مصنوعة من الشوكولاتة ومكونة من 3 طبقات، ومزينة من الأعلى بمجموعة من الزهور الجميلة (الكعكة من تصميم " Cake Works").
 
كعكة زفاف جميلة من الشوكولاتة مزينة من الأعلى بمجسمين جميلين أحدهما لوجه رجل والآخر لوجه امرأة (الكعكة من "Squad Bake Shop").
 
كعكة زفاف مصنوعة من الشوكولاتة مكونة من طبقتين متدرجتين (الطبقة العليا أصغر من الطبقة السفلية)، الكعكة مزينة من أعلى وعلى أحد الجوانب بمجسمات جميلة على شكل زهور.
 
كعكة زفاف جميلة ذات لون أسود ومكونة من طبقتين ومزينة بمجسمات جميلة على شكل زهور بيضاء اللون وهي مصنوعة من السكر (الكعكة من Sweet & Saucy).
 
كعكة زفاف ذات تصميم مبتكر وهي تجمع ما بين اللونين الأزرق الداكن والأبيض، الكعكة مكونة من 3 طبقات ومزينة بأزهار بيضاء جميلة مثبتة على خلفية ذات لون ذهبي (الكعكة من تصميم " Hey There, Cupcake").
 
كعكة زفاف مصنوعة من الشوكولاتة ومكونة من طبقتين متدرجتين (الطبقة العليا أصغر من الطبقة السفلية)، (الكعكة من تصميم "Seaweed Cuisine").
 
كعكة زفاف جميلة مكونة من طبقتين، الطبقة السفلية (وهي الأكبر حجما) ذات لون ذهبي والطبقة العلوية (وهي الأكبر حجما) ذات لون أسود والكعكة مزينة بمجسمات جميلة مصنوعة من السكر على شكل زهور ذات لون أبيض وأوراق شجر ذات لون أخضر جميل (الكعكة من تصميم " Red Bird Cake Company").
 
كعكة زفاف صغيرة مصنوعة من الشوكولاتة ومكونة من 3 طبقات، الكعكة مزينة بثمار التوت اللذيذة (الكعكة من تصميم " Sugarlips Cakes").
 
كعكة زفاف مصنوعة من الشوكولاتة ومكونة طبقتين، وهي مزينة بالزهور الجميلة من الأعلى وعلى الجوانب.