إستوحي لقطات صور خطوبتك من أفلام الحب

تحلم الكثير من الفتيات أن تلعب أدوار البطولة كما في الأفلام الرومنسية وتعيش قصة الحب والعشق مع الشريك الذي يقوم بالتصرفات الرومنسية لأبطال هذه الأفلام. تحقيق هذا الحلم ليس مستحيلاً عزيزتي، فموقع "هي" سيعرض أمامك صور رومنسية ومميزة أرادها العرسان في معرضنا أعلاه أن تكون إستثنائية ومستوحاة من قصص الحب في أفلام السينما. 
 
تمتعي بمشاهدة الصور الرائعة التي جمعناها لك من أجمل القصص واحتفظي بأحلى الذكريات لليلة العمر. 
 
وأنتِ ما هو الفيلم الرومنسي المفضل لديك؟ وهل تجرؤين على الطلب من مصورك الخاص إلتقاط صور مستوحاة من بعض القصص الحب الجميلة التي اخترنا أن نشاركك فيها؟ 
 
The Notebook: 
الفيلم الرومنسي الدرامي المقتبس عن الكاتب الأميركي المبدع والمتخصص في الروايات الرومنسية نيكولاس سبارك يلامس شغف القلوب بقوة وقد صنف من أفضل الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما العالمية. يحكي الفيلم قصة شاب وفتاة تعرفا في قرية أميركية فترة الثلاثينات، وفيما واجها كثيرًا من الصعوبات، إلا أنهم نجحا في نهاية الفيلم في البقاء معًا وحتى الموت معًا بعد سنوات طويلة من الزواج، متشابكي الأيدي، بعد معاناة مع المرض. ما رأيك بالثنائي الذي أعاد إحياء حكاية الحب الأبدية الرائعة والمثالية التي تحلم بها معظم النساء من خلال إلتقاط صور أشهر المشاهد الرومنسية من الفيلم. 
 
Titanic 
من أشهر الأفلام الرومنسية الأسطورية الذي يحكي عن قصة الحب التي حدثت على متن السفينة تيتانيك وكارثة غرق السفينة العملاقة في أولى رحلاتها. بعد مرور أكثر من 17 عاماً على عرضه، ما زال تيتانيك يعد أحد أشهر وأهم الأفلام العالمية التي حققت شهرة ونجاحا واسعا في جميع أنحاء العالم. كما ظل الفيلم خالداً في ذاكرة كل من شاهده كما هو حال الثنائي في معرضنا أعلاه الذي اختار أن يستوحي صوره من قصة عشق "روز" و"جاك". 
 
500 days of Summer
في قالب من الكوميديا الرومنسية، يقدمّ هذا الفيلم قصة علاقة الحب التي جمعت بين كل من توم هانسون (جوزيف جوردون لوفيت) الذي يعمل في إحدى شركات بطاقات التهاني، وبين سمر (زوي ديشنيل)، الفتاة التي لا تؤمن بوجود حب حقيقي في العالم وبعدم جدوى العلاقات من الأساس. وعلى مدار 500 يوم، نشهد الأثر الذي ستخلفه آراء كل منهما على علاقتهما ببعضهما البعض. 
 
Water for Elephants
فيلم الدراما والرومنسي الرائع يروي قصة حب ساحرة تجري فصولها وسط عالم السيرك الفريد ووسط صورة دارمية وخلفية جمالية للزمان الذي تجري فيه الأحداث بعشرينات القرن الماضي. هذا الإطار يمكنك إستخدامها عزيزتي كإضافة رائعة لصورك كما فعل الثنائي في المعرض أعلاه.