أفكار مميّزة تخلّد ذكريات زفافك

تنهمك العروس خلال الإعداد لحفل الزفاف بالتخطيط وبانتقاء التفاصيل بدقة لتخليد فرحتها مع العائلة والأصدقاء بأبهى صورة. 
 
هي ليلة عمرك، فاحرصي عروستنا العزيزة أن تكون رائعة ومليئة بالمفاجئات الفريدة التي تجعل زفافك معبرّاً ومميزاً. 
 
في ما يلي بعض الأفكار التي سنشاركك بها لتجعلي حفل الزفاف ذكرى لا تنسى وحفلاً يبقى في الذاكرة ويترك أثراً لدى المدعوين لسنين طويلة.
 
Photo Booth
هذه الأكشاك أصبحت من آخر صيحات الزفاف. أحضري بعض الأغراض التنكرية الممتعة لضيوفك أو قومي بتخصيص زاوية في القاعة وقومي بتصميمها بطريقة جديدة ومختلفة بحيث يتمكن الحاضرون من إلتقاط صور فوتوغرافية لهم داخلها وتكون بمثابة ذكرى جميلة سيستمتعون بها حتماً. 
 
 Tree Wish شجرة الأمنيات
من أجمل الإكسسوارات التي يمكن إضافتها في العرس وهي عبارة عن وضع شجرة صغيرة ومزّينة على طاولة يعلّق عليها المدعوون أمنياتهم لك ولعريسك ويدوّنون على ورقة صغيرة أو كروت مختلفة على أشكال قطع فنية عبارات التهاني والمباركة. ما رأيك بأحدث الأفكار المتنوعة في الصور أعلاه؟ 
 
Guest Board
إبتعدي عن فكرة الكتاب التقليدية للإحتفاظ بأمنيات ضيوفكما لكما، وتميزي بأفكار جديدة للوحة الأمنيات. تفاعلي مع ضيوفك من خلال عرض لوحات تتضمن أسئلة عنكما ونصائح مضحكة واطلبي من أصدقائك كتابة بعض المواقف الطريفة التي حدثت بينكما. ستشكلّ هذه القصص تذكاراً جميلاً لك عندما تحتفظين بها بعد انتهاء مراسم الحفل. 
 
بطاقات الدعوة
لا داعي للمصروف الإضافي لدى دار طباعة مشهور ومكلف. أضيفي لمستك الشخصية على بطاقات الدعوة واختاري البطاقة التي تتناسب مع طابع حفل زفافك. ماذا تفضلين أن تستعملي كورق وما هو أسلوبك في الإحتفال والدعوة؟ يمكنك اختيار أي فكرة جريئة وملفتة ترغبين بتجسيدها فعلياً كتصميم بطاقات على شكل الهواية التي تجمعك مع زوجك أو المهنة واطبعي بطاقات الدعوة بنفسك. لن تندمي أبداً بعد رؤية الصور التذكارية للبطاقات البسيطة والمعبرّة. نعرض لك أيضاً بعض الصور لبطاقات الأفراح لتستلهمي ما يعجبك منها. 
 
الزهور
أطلبي من كل ضيف جلب زهرة واحدة معه في بداية الحفل واحرصي أن يتم توزيع جميع الزهور في إناءات زجاجية فارغة. هكذا وفي نهاية الحفل ستحصلين على أكبر باقة من الزهور مقدمة لك من جميع أصدقائك وعائلتك وجميع الذين يتمنون لك حياة زوجية رائعة.
 
إتبعي هذه النصائح ليبقى يوم فرحك ذكرى رائعة تتردد دوماُ على الأذهان.. ل لديك أفكار أخرى مميزة؟ شاركينا رأيك واقتراحاتك...