المزيد من بودكاست

0:00
/

الوظيفة مقابل الزواج والأسرة.. أي تضحيات وما هي تأثيراتها؟

تتصاعد مسيرة تمكين النساء في المملكة العربية السعودية والإماراتية العربية المتحدة وفي ظل هذا الواقع الذي يحتفي بقدرات المرأة، تطرِح أسئلة عن التضحيات التي تقدمها النساء إن كان اجتماعيًا أو عائليًا. هذا الموضوع الشائك تبحثه ليلى المعينا، مدربة حياة معتمدة ELI (مؤشر قيادة الطاقة) وممارسة رئيسية ومعتمدة في استخدام البرمجة اللغوية العصبية في قوة التأثير ومؤسسة Leila Almaeena للتدريب والاستشارات مع الإعلامية الإماراتية ومدربة العلامة الشخصية والتواصل صفية الشحي. ما هي أهمية تحديد الأولويات وتفويض المهام؟ كيف نستطيع تحديد أدوارنا وعدم نسيان أنفسنا وكيف نستشعر قيمتنا الحقيقية؟ كل ذلك وأكثر في الحلقة الخامسة من بودكاست ""ضمة""، بودكاست يخاطب روحكِ.

صفية الشحي: إعلامية إماراتية تمارس التقديم التلفزيوني والإذاعي منذ عام 2003، مدربة معتمدة في مجال العلامة الشخصية والتواصل. حاصلة على الماجستير في فنون الاتصال الجماهيري من جامعة الشارقة، وشهادات مهنية في مجال التسويق. مقدمة بودكاست هوية. لها عدد من الإصدارات للكبار والأطفال.

ليلى المعينا: مدربة حياة معتمدة ELI (مؤشر قيادة الطاقة) وممارسة رئيسية ومعتمدة في استخدام البرمجة اللغوية العصبية في قوة التأثير ومؤسسة Leila Almaeena للتدريب والاستشارات مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة في مجال الاتصالات المؤسسية وصناعة الإعلام. تناصر كافة المجالات التي تساعد على تعزيز الصحة العاطفية والجسدية والاجتماعية كما تساعد الأفراد والشركات على تحسين علاقات العمل والإنتاجية ، بالإضافة إلى زيادة العافية والطاقة في جميع نواحي حياتهم من خلال التدريب والاستشارات الفردية وورش العمل المؤسسية وبرامج الإرشاد.