LINE whoscall: تطبيق لمعرفة هوية المتصل وحظر الأرقام المزعجة

هل تريدين معرفة هوية المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب بها على هاتفك؟ نعرفّك سيدتي الى تطبيق جديد يحمل إسم LINE whoscall الذي أطلقته خدمة التراسل الفوري "لاين" Line. والتطبيق الجديد هو نسخة محدثة من تطبيق خاص طوّرته شركة "غوغولوك Gogolook" التايوانية التي استحوذت عليها الشركة المطوّرة لخدمة "لاين". 
 
ويقوم التطبيق الذي تم تنزيله أكثر من 6 ملايين مرة، بالبحث عن الأرقام ضمن قاعدة بيانات مؤلفة من أكثر من 600 مليون رقم، ثم استنباط كل المعلومات الخاصة بالأرقام أو أي رسالة نصية من مصادر عامة مثل محركات البحث عبر الإنترنت ومواقع الويب. يمكنك التعرّف فورا على مصدر المكالمات والرسائل النصية حتى لو رقم المتصل غير موجود في قائمة الاتصال الخاصة بك أو أن المصدر وارد من شركة أو متاجر. يساعد التطبيق أيضا على منع أرقام محددة Block غير المرغوب بها بكبسة واحدة، وهكذا يمكنك أن تحمي نفسك من المكالمات المزعجة والرسائل. 
 
ويتوفر التطبيق الجديد مبدئيًا لنظام التشغيل "أندرويد" فقط مجانيا، ويدعم اللغات الإنكليزية والصينية واليابانية والكورية. أما النسخة الخاصة بنظام "آي أو إس" IOS المُشغِّل لأجهزة شركة "آبل" Apple الأميركية فستُطلق في المستقبل، حسبما قالت "لاين". حمليّ LINE whoscall على هاتفك وإحمي شبكة إتصالاتك فوراً.