Talkray: تطبيق مجاني جديد للمحادثات الصوتية والنصية

هل سيهزّ تطبيق "Talkray" الجديد للمحادثات النصية والصوتية عرش أكثر تطبيقات المحادثة المجانية الفورية عبر الإنترنت إستخداما، مثل "فايبر" Viber و"سكايب" Skype؟ دعونا نتعرف الى هذا التطبيق الصاعد بقوة بعد أن تخطى عدد مستخدميه حاجز الـ27 مليون مستخدم خلال فترة وجيزة من إطلاقه، والمزايا المتعددة التي يقدمها التطبيق، التي تتشابه مع المزايا المقدمة من التطبيقات المنافسة.
 
يتوفر تطبيق "Talkray" المجاني لنظامي IOS و"أندوريد"، ويتميّز بالجودة العالية للمكالمات الصوتية المجانية بين المستخدمين خلال المحادثات بحسب فريق مطوريه TiKL Inc، إضافة الى خيارات المشاركة المتعددة أو المحادثات الجماعية بين عدة مستخدمين تصل بحد أقصى الى حدود 25 شخص في المكالمة الواحدة. 
 
التطبيق مجاني 100%، و لا يتطلب رسوم أو تكاليف إضافية، كما أنه لا يحتوي على روابط دعائية، ويدعم عدة لغات من ضمنها اللغة العربية والإنكليزية والفرنسية والهندية والإندونيسية والإسبانية، ولا يحتاج للعمل بعد التثبيت من الأجهزة العاملة بنظام "اندرويد" ومتجر "آب ستور " بحجم 16.6 ميغابايت، سوى الإتصال عبر الإنترنت وكتابة إسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف النقال ووضع صورة شخصية.
 
من مميزات تطبيق "Talkray" أنه يتيح إمكانية معرفة الشخص الذي يتحدث تفادياً لحدوث أي ارباك أو تداخل أثناء المحادثة الجماعية، والقيام بتبادل الرسائل مع بقية المستخدمين سواء كانت نصية أو صوتية أو وصور وفيديو، دون حدود لحجم أو عدد الرسائل، كما أنه يمكن مشاركة الصور والفيديو أثناء المكالمات من دون أن تتأثر جودة المكالمة أو إغلاق المحادثة، وإجراء تعديلات على الصور أو إضافة مؤثرات عليها قبل مشاركتها. والجدير بالذكر أن التطبيق سيوفر قريبا إمكانية إجراء محادثات مرئية. 
 
فهل سنودّع تطبيقات المحادثة المجانية الشهيرة مع تطبيق "Talkray" الجديد؟ ما رأيك أن تقومي سيدتي بتحميل التطبيق ومشاركتنا تجربتك وتقييمك؟