بالصور: تعرّفوا على الطفل الأكثر شياكة في العالم

هي: سينتيا قطار Cynthia Kattar
 
تعرّفوا على Alonso Mateo، الطفل الأكثر شياكة الذي تحوّل بفضل الإنستغرام إلى نجم عالمي في مجال الموضة والأزياء، بفضل أزيائه الأنيقة، وصوره التي يتابعها ويعشقها مئات الآلاف في مختلف أنحاء العالم. 
 
قصة Alonso  بسيطة جداً. هذا الطفل الذي يبلغ من العمر 5 سنوات فقط، قامت والدته Luisa Ferre التي تعمل في مجال تنسيق الأزياء بنشر صور له بأزياء مختلفة منذ حوالي السنتين على موقع الإنستغرام. وبين ليلة وضحاها، تحوّل Alonso إلى نجم بامتياز، نظراً لإطلالاته المتنوّعة والأنيقة. فتارة نجده أنيقاً ببدلات من أهم الدور العالمية، وطوراً نجده غاية في الشياكة بسراويل الجينز والسترات الذي يمكن القول أنها تليق برجل راشد، أكثر ما تليق بطفل يكاد يبلغ الخامسة من العمر، إضافة إلى النظّارات المتنوّعة من اهم الدور العالمية. Alonso الذي وُلد وتربّى في المكسيك، وهو يعيش الآن مع والديه في شاطئ لاغونا، ذاع صيته بين المشاهير أيضاً، فقد شارك مؤخراً في العرض الأول لفيلم Maleficent، وقد التُقطت له صورة مع النجم العالمي براد بيت. 
 
وفي حين تأتي عادة معظم التعليقات إيجابية، مثنية على هضامة وأناقة Alonso، انتقد البعض والدة الطفل، معتبرين أنها تربّيه على قيم باطلة، وأنها تساهم في جعله شخص سطحي، لا يهتمّ سوى بالماديات والأمور السطحية. 
 
إلاّ أن والدة نجم إنستغرام دافعت عن نفسها أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها لا تُلزم طفلها بالقيام بشيء، بل هو منذ نعومة أظافره يعشق الموضة، يختار أزياءه بنفسه،  ويحب الصور وأخذ لقطات الـ Selfie. 
 
يبلغ عدد متتبعي صفحة والدة Alonso على إنستغرام التي تنشر من خلالها صوره المتنوعة إلى حين كتابة المقال 409 ألف متتبّع، كما يوجد خمس صفحات مخصّصة لمعجبين وعشّاق النجم الطفل، الذي يكاد يطيح بجماهرية هاربر ابنة دافيد وفيكتوريا بيكهام، والتي تعتبر أيضاً من الأطفال الأكثر شهرة. 
 
يبقى على الجمهور الحكم ما إذا كانت صور Alonso ممتعة، أو إذا كان هناك مبالغة من قبل الوالدة، التي قد تكون تسعى إلى الشهرة والمال..