قُبلة الشمس تزين بشرتكِ هذا الصيف

تحت أشعة الشمس المشرقة والذهبية، لا يمكن أيتها المرأة إلا أن تكوني بكامل أناقتك وجمالك الأخاذ الذي يحافظ على إطلالتك الصيفية. استعدّي لتكوني الأجمل تحت أشعة الصيف، واحرصي على انتقاء المستحضرات الملائمة لهذا الموسم التي تساعدك في التمتّع ببشرة ومكياج متألق.
 
إنعاش البشرة وإصلاح سطحها 
كل امرأة  تبغي الظهور بإطلالة تليق بها وتناسبها هذا الصيف. فإذا أردت إضفاء بعض الإشراق على ملامحك من خلال توحيد لون بشرتك، ابدئي بتمرير مستحضر "شانيل سوبليماج نيو سكين كار برودكت"Chanel Sublimage New Skincare Products for Spring 2015 الخفيف والرطب والقادر على تثبيت لون بشرتك طوال النهار. أو يمكنك الإستعانة بمستحضر "استي لودر دوبل وير ماكسيموم كافر" Estee Lauder Double Wear Maximum Cover قبل أن تقومي بنثر بعضاً من المستحضر البرونزي "لانكوم ميراكل كوشيون فاونديشن" Lancome Miracle Cushion Foundation القادر على إنعاش البشرة وإصلاح سطحها، وحمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجيّة، فتتألّق جمالاً وتنعم بالترطيب. 
 
البرونزي أساسي لخدودك
مع قدوم فصل الصيف وتعرّضك لأشعّة الشمس الحادة والحرارة القوية، ينبغي أن تحافظي على مكياجك من خلال حسن اختيار كريم الأساس الذي يضفي على البشرة لمعاناً لطيفاً ولوناً برونزياً مميزاً. لذلك استعيني هذا الموسم بكريم الأساس الخاص من "جيورجيو أرماني مايسترو سان سامر" Giorgio Armani Maestro Sun Summer 2015 Collection الذي يعبّر عن جمالك وإطلالتك تحت أشعة الشمس. أما اللون البرونزي فهو أساسي لخدودك ويتم استعماله لتعزيز إشراقة بشرتك. فمرّري هذا الموسم بودرة اسمرار "تيراكوتا جولي تان برونزينغ كومباك"Terracotta Joli Teint Bronzing Powder من "غيرلان"Guerlain  التي تساهم في الحصول على بشرة متألّقة، مع الحفاظ على نضارتها ومظهرها الطبيعيّ المتلائم مع بشرتك الصيفية. 
 
حافظي على بشرتك تحت أشعة الشمس واحصلي على لون برونزي جميل، واستفيدي من هذه المستحضرات الصيفية التي تضمن لك المزيد من الجاذبية والنضارة والحيوية.