طرق مبتكرة في تجهيز باقات الورود للزفاف

قد يبدو لنا من الوهلة الأولى بأن العثور على باقة ورود مثالية لحفل الزفاف أمر سهل، ولكن نظرا لتوفر العديد من الخيارات فإن تحديد الاختيار المناسب يصبح صعبا في بعض الأحيان؛ علما بأن باقات الزهور تشكل عنصرا مهما ومميزا في حفل الزفاف وذلك لما تضفيه من جمال وفخامة على إطلالة العروس وعلى حلة الحفل ككل. 
 
هناك طرق مبتكرة عديدة يمكن الاستفادة منها لإضفاء لمسة شخصية خاصة على باقة الزهور الخاصة بالزفاف؛ وكلها توحي بأفكار جيدة للتعبير عن المشاعر و الذوق الشخصي في طريقة تجهيز الباقة وأسلوب لفها وتغليفها.
 
إذا كنت ممن يرغبون في باقة أزهار لامعة تتلألئ، فإن أغلفة الميتاليك الذهبية والفضية ستضفي دون شك اللمعان و البريق المنشود؛ وعلينا ألا ننسى في اختيارها مراعاة تناغمها وتناسقها مع طابع الديكور وحلة الحفل ككل. ولتشكيل باقة كلاسيكية يمكن اختيار أنواع خاصة من الأزهار  كورود الجوري وشقائق النعمان والفاوانيا.
 
وإن كنت ممن يفضلون تجهيز باقة بسيطة، يكفي إضافة شريط عاجي اللون على مجموعة من الأزهار الطبيعية النضرة، لإبراز نضارة ألوانها الجميلة بشكل انيق يمنحها مظهرا كلاسيكيا بسيطا. أما إذا رغبت في جعل الباقة تزهو بالألوان فيمكن اختيار خيوط ملونة ينسجم لونها مع ديكور الحفل. أو يمكن لف الباقة بخيوط زرقاء كلمسة ناعمة تزيد من وهج الألوان وتألقها.  
 
يمكن كذلك تزيين الباقة بإضافة بروش، أو شريط مزين من الأطراف بالدانتيل، أو لفها باستخدام تشكيلة منوعة من الخيوط أو منديل كلاسيكي أنيق. و لإضفاء لمسة شخصية خاصة مع مزيد من التميز يمكن كتابة عبارة "أحبك" أو I Love You”" وغيرها من اللمسات الخاصة لتزيين "بوكيه" الورد بشكل لافت يحوله إلى ذكرى جميلة ورمزية لاتنسى.