كوني أميرة إغريقية.. واختاري فستان زفافكِ بكتف واحد

اختيار فستان الزفاف يجعل العروس في حيرة من أمرها، فهي تحتاج إلى فستان رقيق، وراقٍ بنفس الوقت، إضافة إلى مجاراة الموضة، ولعل هذه المواصفات جميعها تجتمع في فستان واحد، وهو فستان الزفاف ذو الكتف الواحد، الذي يضيف إلى العروس أناقة مميزة وإطلالة ساحرة لا مثيل لها.
 
ولقد برزت فساتين الزفاف بكتف واحد كصيحة رائجة خلال موسم 2015، وذلك لما تحققه من رونق جديد وساحر ومختلف، فضلاً عن لمسات الرقَّة والنعومة والأنوثة التي يضفيها على الإطلالة.
 
تعتبر فساتين الزفاف ذات الكتف الواحد، فساتين مليئة بالأنوثة المستوحاة من الإطلالات الإغريقية في العصور الوسطى، إذ كانت المرأة الرومانيَّة تتجمل بفساتين مميَّزة بقصة الكتف الواحد، وتتنوع هذه الفساتين بين القصير والطويل وحتى المنفوش والضيق، التي تجمعها لمسة الكتف الواحد التي تمنح العروس تلك الرقة والجمالية الساحرة التي تجعلها أميرة إغريقية خلال الحفل.
 
ويجب على العروس عند اختيار فستان الزفاف ذا الكتف الواحد، التركيز على العديد من التفاصيل حتى تُكمل إطلالتها بشكل جذَّاب وساحر، وهي:
-عليكِ اختيار حمالة صدر بكتف واحد أو حمالة صدر سيلكون حتى لا تظهر من الفستان.
 
-فيما يتعلق باختيار الإكسسوارات، عليكِ ألا ترتدي قلادة لكي لا تخفي جمال خط الرقبة، وإن كان لابد من ارتداء قلادة، فاتجهي إلى تلك البسيطة والقصيرة بحيث لا تخطف النظر عن قصة الفستان الأساسية، ولا تغفلي عن ارتداء الأساور والخواتم ولكن لا تبالغي فيها. 
 
-لا بد أن تركزي على اختيار تسريحة الشعر المناسبة، لذا احرصي أن تكون تسريحة الشعر مرفوعة، وإذا كنتِ تفضلين تسريحات الشعر المنسدلة، فاجعلي شعركِ منسدلا على الكتف المكشوف حتى لا تخفي تفاصيل الفستان. 
 
-إذا كان قوامكِ يميل إلى النحافة الزائدة من النصف العلوي أو كنتِ ذات أكتاف ممتلئة جدا، فيفضل الابتعاد عن الفساتين ذات الكتف الواحد لإطلالة أفضل لكِ يوم زفافكِ.