هذه هي شروط إختيار فستان الزفاف بالأكمام الطويلة

إعداد: ليندا عيّاش 
 
ان فستان الزفاف ذا الأكمام الطويلة هو من الفساتين الكلاسيكية الأنيقة التي تعطي العروس رونقاً جذاباً لا مثيل له... ويعتمد إختيار فستان الزفاف إجمالاً على ذوق العروس وأسلوبها الخاص في الموضة لكن لا بد من مراعاة بعض الشروط حين تصل العروس الى مرحلة إختيار الفستان الحلم.
 
فما هي هذه الشروط؟
-إذا كنت صاحبة ذراعين ممتلئتين من الأفضل اللجوء الى فستان الأكمام الطويلة لإخفاء هذا الإمتلاء الذي يكون نافراً وخصوصاً في الصور.
 
-عليك ايتها العروس معرفة ان فستان الزفاف بالأكمام الطويلة يضفي لمسات راقية من الأناقة الملكية، خاصة وان الأكمام تكون مصنوعة من أجمل الأقمشة وخصوصاً الدانتيل الذي يتميز بشفافية لمساته الراقية والجذابة.
 
-اما العروس التي تميل بذوقها الى لمسات "الفينتيج" الكلاسيكىية فإن فستان الأكمام الطويلة تكون رائعة وملائمة لذوقها أكثر من أي تصميم آخر.  
 
- عند إختيار فستان زفاف الأكمام الطويلة يجب مراعاة كل التفاصيل الباقية وحتى الصغيرة منها للحصول على إنسجام عام في الإطلالة، فهو كلاسيكي ولا يمكن إضافة اي لمسات عصرية الى إطلالة العروس حتى لا تصاب إطلالتها بالضياع، فحتى الحذاء والطرحة والمجوهرات عليها كلها ان تكون ملائمة لهذه الإطلالة.
 
-قد تعتقد الكثيرات ان الموضة الرائجة هي ليست لفساتين زفاف الأكمام الطويلة لكنهن مخطئات، إذ ان أكبر دور الأزياء تطلق في كل موسم ضمن مجموعة فساتين الزفاف، أكثر من تصميم من الفساتين بالأكمام الطويلة.
 
- من جهة أخرى على العروس معرفة ان هذه فساتين غير مرتبطة بموسم البرد فقط، إذ ان اناقتها تغطي كل الفصول برومانسيتها الكلاسيكية، ففي الصيف تعتبر أكمام فستان الزفاف المصنوعة من الشيفون والأورغانزا قمة في الانسجام مع هذا الفصل.
 
-ان فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة تصرف النظر بأناقتها عن المناطق الممتلئة في القسم السفلي من جسمك. كما تخفي أكتافك العريضة التي تبدو واضحة جداً في فساتين اخرى مختلفة التصاميم.
 
-ننصحك الا تختاري فستان الزفاف بالإكمام الطويلة اذا كنت قصيرة القامة، فهو لا يناسبك ابداً.
 
-لا تخفي جمال ونحافة يديك بفستان زفاف بالأكمام الطويلة، إذا كنت تشعرين ايتها العروس بجمالهما.
 
إليك أيتها العروس أجمل فساتين الزفاف من أكبر دور الأزياء العالمية التي تتميز بأكمامها الطويلة الراقية والكلاسيكية، إكتشفي جمالها...