أنيقة في حملك بملابس المشاهير

 
يمنحك بوتيك "سميتن" Smitten، المتوفر الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة لتكوني أنيقة في حملك، وفي أجل إطلالة بإطلاقه لتشكيلة من ملابس الحمل العصرية للسيدات من علامة "سيرافين" Seraphine المفضلة من قبل مشاهير هوليوود، ومن بينهم غوين ستيفاني وجنيفر غارنر وأليشيا كيز وكورتني كارداشيان، إضافة إلى أفراد الأسر المالكة مثل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. 
 
فبجانب الرقي وتميز علامة سيرافين بالطابع الباريسي الأنيق ستتحقق لك الراحة أيضا، فالبحث عن الراحة في ملابس الحمل يعد أمرا هاما عند المرأة الحامل.
 
وبالإضافة إلى غوين ستيفاني وجنيفر غارنر وأليشيا كيز وكورتني كارداشيان وكيت ميدلتون، ارتدى مشاهير آخرون ملابس من علامة "سيرافين" مثل أنجلينا جولي وهالي بيري وكيت هدسون وجيسيكا ألبا وميلا كونيس وزوي سالدانا وسيينا ميلر وليلي ألين وكريستينا أغيليرا وشاكيرا وداني مينوغ وكاري أندروود، وغيرهم. كما ظهرت بعض تصاميم "سيرافين" بشكل بارز في أزياء الحمل التي ترتديها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ما دفع العديد من السيدات حول العالم إلى ارتدائها. 
 
ومن بين هذه الأزياء، الفستان الأرجواني مع قبة على شكل V وأكمام قصيرة الذي ارتدته كيت ميدلتون في أحد الصور الرسمية للعائلة المالكة عندما كانت حاملاً بالأمير جورج. كما ارتدى العديد من المشاهير ملابس من علامة "سيرافين" على السجادة الحمراء في العديد من المناسبات المرموقة مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار وجوائز الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون "بافتا". 
 
لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني