أجمل قلائد الكتف للعروس لإطلالة فخمة

لا تستغني العروس عن الأكسسورات التي أصبحت عنصراً هاماً وأساسياً يتم تنسيقها بالتناغم مع فستان زفافها لإضافة لمسة من التميز الى إطلالتها في يومها الكبير.

فإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة استثنائية ملفتة لحفل زفافك وإضافة لمسة إبداعية جذابة لإطلالة زفافك، فإن أحد أفضل الطرق للقيام بذلك هي تزين إطلالة زفافك بقلادات الكتف التي ستجذب كافة الأنظار نحوك.  

تمنح هذه القلادات العروس رفاهية وفخامة ملوكية مطلقة، وهي عبارة عن قلادات رائعة تتدلى من الرقبة على أشكال عديدة كسلاسل مزينة بحبات اللؤلؤ والألماس والكريستال لتضفى عليها نعومة ورقة بالغة، ويتم تثبيتها على الأكتاف أو الذارعين.

قلادات الكتف لإطلالة فخمة ورائعة

قلادة كتف انيقة على شكل السلسلة للعروس من Bel Aire Bridal
قلادة كتف انيقة على شكل السلسلة للعروس من Bel Aire Bridal

تتطلب هذه القلادات قصة فستان Strapless أو مفتوح من الأمام وعن ظهره لكي تتمكني عزيزتي من إستعراضها بكل ثقة كما أنها تغنيك عن الأقراط الكبيرة حيث يمكنك الإكتفاء بأقراط وسوار ناعمين.

تتميز قلادات الكتف بتصميماتها الجذابة المبهرة كما تتناسب أيضاً مع مختلف إطلالات الزفاف سواء كنا نتحدث عن إطلالات الزفاف العصرية أو الراقية التي تحمل لمسات من الفخامة، أو حتى إطلالات الزفاف بالغة البساطة والتي يمكن لقلادات الكتف أن تضفي عليها المزيد من الأناقة والجاذبية.

قلائد الكتف للعروس من   دار BHLDN
قلائد الكتف للعروس من   دار BHLDN

من موديلات قلادات الكتف التي لفتت نظرنا، قلادة الكتف الأنيقة ذات سلاسل متفرعة التي تنسدل على الظهر والكتفين، وقلادات الكتف العريضة وشبكية الشكل، والمصنوعة من الفضة والمزخرفة بالكريستال. ويمكنك تزيين فستان الزفاف بقلادات الكتف المصنوعة من الذهب الوردي والمزخرفة من قماش الدانتيل.

قلائد الكتف للعروس من   دار Blair Nadeau Millinery
قلائد الكتف للعروس من   دار Blair Nadeau Millinery

إستمتعي بمشاهدة أجمل قلادات الكتف التي اخترناها لك في معرضنا أعلاه بصيحات متعددة منها الناعمة وبعضها الملكية البراقة لتختاري منها ما يعجبك وتعتمدي هذه الأكسسورات الرائعة لأجمل يوم في عمرك.