استوحي تاج زفافك من الأميرات

لا شك أن التاج يُعد من الاكسسوارات المميزة التي تزين إطلالة العروس وتزيدها أناقة وجمالاً خصوصا في حال اختارت العروس تاج ملكي فخم ينعكس على إطلالتها. لذلك يمكن للعروس أن تستوحي تاج زفافها من التيجان التي تألقت بها أميرات حول العالم منها على سبيل المثال تاج الأميرة فضيلة ابنة سلطان بروناي التي تزوجت مؤخراً.

فإليك عزيزتي عدداً من التيجان التي تألقت بهن الأميرات في السنوات الأخيرة:

تاج الأميرة فضيلة ابنة سلطان بروناي

في شهر يناير الماضي تزوجت الأميرة فضيلة، ابنة سلطان بروناي حسن البلقية، من الشاب العراقي عبد الله نبيل محمود الهاشمي في احتفالات استمرت أسبوع وتألقت الأميرة في الحفل الأخير بتاج ملكي لامع مزين بالماس. التاج الفخم والأنيق والذي جاء بتصميم عالي هو لوالدة العروس الملكة صالحة، وارتدته العديد من بنات العائلة المالكة في سلطنة بروناي، من بينهن جميع بنات الملكة صالحة، الأميرات فضيلة ورشيدة ومجيدة وحفيظة، بالإضافة إلى زوجة شقيقهن الأميرة ربيعة عدوية. ويمكن للعروس التي تبحث عن تاج ملكي ان تستوحي من هذا التاج.

ابنة سلطان بروناي مع العريس

تاج الأميرة "إنغريد ألكسندرا"

أما في يونيو الماضي فتألقت الأميرة النرويجية "إنغريد ألكسندرا" بتاج ملكي خلال حفل عشاء ملكي تم تنظيمه على شرف يوم ميلادها الـ18 في القصر الملكي. ونشر الديوان الملكي النرويجي 3 صور للأميرة تألقت فيها بتاج ناعم من الألماس واللؤلؤ ويعود تاريخه إلى جدتها الكبرى "إنجبورج"، إذ حصلت الأخيرة على التاج الذي صنعه الصائغ "بوشرون" منذ أكثر من 120 عاماً من زوجها الأمير "كارل". ويناسب هذا التاج العروس التي تبحث عن تاج ناعم وأنيق.

تاج اميرة النرويج الذي تألقت به بمناسبة بلوغها سن ال18 عاما

تاج الأميرة الدنماركية ماري

أما الأميرة الدنماركية  ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير "فريدريك أندريه هنريك كريستيان" فقد تألقت في يناير الماضي بتاج من الياقوت والماس.

تألقت الأميرة بالتاج خلال جلسة التصوير الرسمية بمناسبة عيد ميلادها الـ50 وتميز بأنه متلألئ بالاحجار الكريمة وأنيق وهو إحدى قطع المجوهرات المتوارثة عبر الأجيال بين الأسرتين الملكيتين في السويد والدنمارك، إذ تم صنعه لـ"ديزيريه كلاري "Desiree Clary، التي أصبحت ملكة السويد لاحقاً، من ثم أهدته الملكة انغريد لحفيدها ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك Frederik لكي ترتديه زوجته المستقبلية، ألا وهي الأميرة ماري. وعلى الرغم من أن التاج هو جزء من طقم مجوهرات فاخر من الياقوت والماس إلا أن الأميرة ارتدته مع الأقراط فقط متخلية عن باقي أجزاء الطقم.

تاج اميرة النرويج الذي تألقت به بمناسبة بلوغها سن ال18 عاما

تاج الأميرة يوجيني

في عام 2018 تألقت الأميرة يوجيني الابنة الصغرى للأمير البريطاني أندرو دوق يورك بفستان زفاف ملكي كلاسيكي حمل توقيع المصمم بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس وارتدت تاجا يعود تاريخه إلى عام 1919، استعارته من جدتها الملكة فبدت إطلالتها متكاملة ومتناسقة، وزاد التاج من سحر العروس.

تاج الأميرة يوجيني

الأميرة صوفيا

تتميز الأميرة السويدية صوفيا زوجة الأمير كارل فيليب باختياراتها المتميزة للتيجان الملكية التي تتألق بها في الإطلالات المختلفة منها تاج ساحر تألقت به في عام 2019 خلال حفل توزيع جوائز نوبل، وتميز بتزيينه بالفيروز الأزرق.

تاج مميز من الأميرة السويدية صوفيا يناسب العروس

"هي" تتركك مع صور من عدد من الأميرات اللواتي تألقن في الأشهر والسنوات الأخيرة بتاج زفاف.