شروط مهمة عند اختيار العروس لخاتم خطوبتها

تحلم كل فتاة لسنوات عدة بلحظة ارتدائها لخاتم الخطوبة في يدها الذي يؤكد ارتباطها من شخص اختارته لتتشارك معه بقية حياتها وتأسيس حياة زوجية سعيدة. هذا الخاتم الذي ستزين به العروس إصبعها لا يجب اختياره عن عبث وبسرعة ومن دون أي حذر بل لا بد أن تراعي الكثير من الشروط عند اختياره.

"هي" تعرفك عزيزتي على الشروط المهمة عند اختيار العروس لخاتم خطوبتها:

- أولاً عندما تضعين في بالك الذهاب لاختيار خاتم الخطوبة يجب أن تكوني مدركة بأن هذا الخاتم هو خاتمك ويجب أن يعبر عن شخصيتك ويُترجم رغباتك بشأنه، لا أن تذهبي إلى السوق لاختيار خاتم شاهدته مثلاً في يد إحدى صديقاتك أو قريباتك، فما يصلح لهن قد لا يتناسب مع يدك أو شخصيتك.

ارتداء خاتم الخطوبة حلم يراود الفتيات ويجب أن يتم انتقاءه من دون تسرع

- اختيار خاتم الخطوبة يجب أن يراعي ذوق العروسين وليس العروس وحدها مع الأفضلية في بعض شروطه للاخيرة كونها هي التي سترتديه. ولكن من المحبذ جداً أن تقف العروس على رأي خطيبها عند انتقاء الخاتم والابتعاد عن شرائه في حال لم يستسغ ذوق العروس والوصول إلى اختيار خاتم يُرضي الطرفين.

يجب أن تأخذ العروس برأي خطيبها عند اختيار خاتم الخطوبة

- يجب الانتباه جداً الى مقاس خاتم الخطوبة عند شراءه فلا يجب أن تذهبي لانتقاء الخاتم في حال كنت تعانين من تورم ما في أصابعك لأن المقاس سيكون غير دقيق وبالتالي سيُصبح الخاتم عُرضة للسقوط من اصبعك عندما يعود لطبيعته.

انتبه الى مقاس اصبعك عند اختيار خاتم الخطوبة

- من المعروف أن موضة خواتم الخطوبة في تطور مستمر ونرى دائماً دور المجوهرات تقدم عروضاً جديدة وتصاميم أخاذة وعصرية، ولكن ذلك لا يعني شرطاً لمواكبة هذه الموضة، فإذا كنت عزيزتي من محبات خواتم الخطوبة الكلاسيكية فلا ضير في اختيارك خاتم منها لأنها موضة لا تبطل أبداً ولو لم تكن كذلك لما تم عرضها في محال المجوهرات.

اختاري الخاتم الذي يراعي ذوقك حتى ولا كان كلاسيكي غير عصري

- وإذا كنت عروساً تبحث عن خاتم مميز فلا تترددي في اختيار خاتم خطوبة تزينه الأحجار الكريمة الملونة سواء الأحمر والفيروزي أو غيره فهذه الألوان جذابة وستزيدك أنوثة وتضاعف من جمالية الخاتم. وتذكري أن ماركات عالمية شهيرة تقدم تصاميم متنوعة وملفتة لخواتم الخطوبة التي تزينها الأحجار الملونة فلا تترددي في اختياره اذا كنت ترغبين بهذا التصميم للخاتم.