ودّعي الهالات السوداء قبل الزفاف بهذه الوصفات

تستطيعين عزيزتي العروس أن تودعي الهالات السوداء في وجهك قبل الزفاف والحصول على بشرة ذات لون واحد ونضرة من خلال اللجوء إلى بعض الوصفات الطبيعية السهلة التطبيق وذات الفعالية الكبيرة في تخليصك من مشكلتك.

وقبل أن نتطرق عزيزتي إلى بعض الوصفات الطبيعية يجب أن ننصحك بضرورة تفادي ظهور هذه الهالات من خلال الابتعاد عن العادات السيئة التي تقف وراء ظهور هذه المشكلة. فسوء التغذية ونقص الحديد والفيتامينات الأساسية للجسم بالإضافة إلى التدخين والاكتئاب والحزن الشديد تُعد من أهم الأسباب الرئيسية التي تسبب ظهور الهالات حول عيونك وتحرمك من الإطلالة المميزة فابتعدي عن هذه العادات.

والآن نستعرض معك عزيزتي العروس أبرز الوصفات الطبيعية الفعالة التي تساعدك في التخلص من مشكلة الهالات السوداء قبل الزفاف:

وصفة زيت اللوز

ننصحك عزيزتي بتطبيق وصفة زيت اللوز نظراً لسهولتها وفعاليتها في الوقت ذاته. في هذه الوصفة تحتاجين إلى وضع بضع قطرات من هذا الزيت على الهالات قبل النوم ثم دلكيها قليلاً واتركيها حتى الصباح وبعد ذلك اغسليها بالماء البارد. طبقي هذه الخلطة يوميا وستلاحظين اختفاء هذه الهالات حول عينيك في غضون أيام قليلة.

زيت اللوز يخلصك من الهالات السوداء

قناع البطاطس

هذا القناع أشهر من نار على علم وفعاليتها كبيرة وسهلة التحضير أيضاً وتساعدك في التخلص من الهالات السوداء ومن الانتفاخ حول العين معاً. قومي بتقطيع شرائح البطاطا إلى قطع سميكة قليلاً، ثم ضعيها على الهالات السوداء وأنت مُغمضة العينين، لمدة ربع ساعة مرتين يوميا. يمكنك استبدال شرائح البطاطا بعصير البطاطا لتحصلي على النتائج نفسها.

البطاطا قادرة على تخليصك من الهالات السوداء

أكياس الشاي الأخضر

وما رأيك بوصفة أكياس الشاي الأخضر؟ فهذه لها مفعولها الخاص في تخليصك من الهالات السوداء وتفتيح لون البشرة في هذه المنطقة. قومي بغلي اثنين من أكياس الشاي الأخضر ثم اتركيها حتى تبرد في الثلاجة لمدة نصف ساعة، ثم ضعيها على العينين لمدة 15 دقيقة. طبقي هذه الوصفة مرتين يومياً لمدة 10 أيام على الأقل لتحصلي على نتائج واضحة.

اكياس الشاي الاخضر رائعة لتخليصك من الهالات السوداء

خلطة القهوة والعسل

فوائد القهوة الجمالية أكثر من أن تُحصى منها قدرتها على تخليصك من مشكلة الهالات السوداء حول العين. فجربي خلطة القهوة والعسل وفيها تحتاجين عزيزتي إلى ملعقة قهوة وملعقة حليب وأخرى عسل. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة متجانسة ثم ادهني بها أماكن ظهور البقع الداكنة خصوصا تحت العينين، واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء. طبقي هذه الخلطة 3 مرات أسبوعيا.

 

خلطة الطماطم والليمون

ومن الوصفات الطبيعية الفعالة في تخليصك من الهالات السوداء نذكر أيضاً وصفة الطماطم والليمون. في هذه الوصفة قومي بخلط ثمرة طماطم مع خيارة واحدة ثم أضيفي لها ملعقة صغيرة من عصير الليمون. بللي قطنة مضغوطة بهذه الخلطة وادهني بها عينيك ثم اتركي الخليط لمدة 10 دقائق على عيونك قبل أن تغسليه.

ودعي الهالات السوداء بوصفة الطماطم وعصير الليمون