أشهر 4 خبيرات سعوديات لمكياج عرائسي بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تألقي يوم الزفاف بأجمل مكياج عرائسي مميز اختاريه بخطوط جريئة ورسمات عصرية وخارجة عن المألوف بمناسبة اليوم الوطني السعودي. فلا بد أن تنتقي من أبرز خبيرات المكياج السعوديات اجمل الرسمات القوية والجريئة التي تضمن لك اطلالة خارجة عن المألوف في هذه المناسبة.

تابعي أشهر 4 خبيرات سعوديات على حساب انستغرام لتطبيق مكياج عرائسي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وانتقي بأسلوبهن أجمل صيحات المكياج المميز مع الايلاينر البارز والظلال القوية بشكل لافت وجريء.

مكياج برونزي براق بأسلوب فاطمة بوجباره

مكياج عروس مميز وقوي من وحي  فاطمة بوجباره
مكياج عروس مميز وقوي من وحي  فاطمة بوجباره

خبيرة التجميل السعودية فاطمة بوجباره تعتبر من أبرز الملهمات في عالم مكياج العروس. لذلك يمكنك تطبيق بأسلوبها التدرجات البرونزية البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين مع الخطوط المسحوبة بشكل ملفت وصولاً الى حدود الحواجب بكثير من الجرأة. ومع هذا المكياج قومي بتطبيق اجمل طبقات الماسكارا السوداء والمسحوبة الى الأعلى بكثافة طبيعية وملفتة، الى جانب تمرير الوان احمر الشفاه المات البني مع الكونتور الكريمي العريض لجعل مكياجك مشرقاً يوم الزفاف.

مكياج بني مات بأسلوب وعد التركي

مكياج بني مات بأسلوب وعد التركي
مكياج بني مات بأسلوب وعد التركي

كما اختاري من خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، مكياج عروس مميز مع الظلال البنية المات المسحوبة من وسط الجفون وصولاً الى حدود الحواجب، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال المشمشية الفاتحة. ولجعل نظرتك ساحرة، تألقي على خطاها يوم الزفاف بأجمل خطوط الكحل البنية الرفيعة على الجهة السفلى للعينين، مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة والتألق بصيحة اللون الاحمر المات والقوي على الشفاه.

مكياج سموكي قوي بأسلوب زينب المعبر

مكياج شبابي وهندسي للعروس بأسلوب زينب المعبر
مكياج شبابي وهندسي للعروس بأسلوب زينب المعبر

ولاطلالات عصرية وملفتة، طبّقي مكياج عروس مميز من خبيرة التجميل السعودية زينب المعبر واختاري التدرجات البنية الفاتحة التي تبرز بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة بشكل ملفت على كامل الجفون العليا. ومع هذا المكياج اختاري اجمل الوان احمر شفاه بني مات فاتحة مع الكونتور الكريمي العريض لجعل مكياجك مشرقاً يوم الزفاف.

مكياج فضي براق بأسلوب هميز بنجابي

مكياج ساحر براق بأسلوب هميز بنجابي
مكياج ساحر براق بأسلوب هميز بنجابي

ومن اجمل مكياج للعروس بمناسبة اليوم الوطني السعودي التدرجات البراقة التي تبرز بشكل ملفت يوم الزفاف بأسلوب خبيرة التجميل هميز بنجابي. فقومي بتمرير التدرجات الفضية البراقة على كامل الجفون العليا للحصول على إطلالة ساحرة. كما يمكنك بأسلوبها دمج هذه الظلال مع التدرجات البنية البارزة أسفل الحواجب وعلى الجهة الخارجية للعينين، الى جانب اقلام الكحل الاسود المسحوبة من وسط الجفون الى الخارج. كما يمكنك اختيار الوان أحمر الشفاه اللحمي اللماع الفاتح والمحدّد مع الكونتور الزهري لضمان جمالاً ملفتاً على اختياراتك في هذا اليوم المميز.