النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ماسكات كولاجين طبيعية رائعة لبشرة العروس تعرفي عليها

بشرتك اكثر جمالا مع ماسكات الكولاجين
1 / 3
بشرتك اكثر جمالا مع ماسكات الكولاجين
تمتعي ببشرة صافية وحيوية بفضل ماسكات الكولاجين
2 / 3
تمتعي ببشرة صافية وحيوية بفضل ماسكات الكولاجين
ماسكات الكولاجين ضرورية للبشرة
3 / 3
ماسكات الكولاجين ضرورية للبشرة

يُعتبر الكولاجين من أهم المكونات الأساسية لبشرة شابة تنبض بالحيوية إذ أن الكولاجين قادر على ملئ الخطوط الرفيعة في الوجه وتنعيم البشرة ومنحها النضارة. كذلك فإن الكولاجين يخفف علامات التجاعيد والخطوط حول العينين.

فإليكم أبرز ماسكات كولاجين طبيعية رائعة لبشرة العروس:

ماسك الكولاجين والأناناس

هذا الماسك رائع جداً للبشرة وتحتاجين لتضير هذا الماسك إلى ملعقتين من زيت جوز الهند وربع ملعقة من ملح الهيمالايا الوردي الناعم، بالاضافة إلى ملعقة من الأناناس الطازج مع نصف ملعقة من الكولاجين. اخلطي المكونات جيدا ووزعي الماسك الماسك بالتساوي على البشرة مع ضرورة أن تكون البشرة رطبة قليلا. افركي الوجه بطريقة دائرية من الأعلى الى الخارج ثم اتركيه لمدة دقيقة قبل أن تغسليه بقطعة قماش دافئة. بعد ذلك رطبي بشرتك ضروريا.

بشرتك اكثر جمالا مع ماسكات الكولاجين

ماسك الكولاجين والعسل

هذا الماسك سهل التحضير ولا تحتاجين فيه سوى لملعقة عسل المانوكا الخام، وملعقة من الكولاجين البودرة بالإضافة إلى 5 قطرات من زيت ثمر الورد، ونصف ملعقة من جل الصبار.

اخلطي المكونات جيدًا ثم اتركيها في الثلاجة لتبرد لمدة 5 - 10 دقائق، بعد ذلك وزعيها على بشرتك بأطراف الأصابع واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم أزيليه بقطعة قماش دافئة، ثم ضعي المرطب المفضل لديك.

ماسكات الكولاجين ضرورية للبشرة

ماسك الكولاجين الطبيعي من البيض

هذا الماسك رائع جداً عزيزتي العروس لتجديد شباب البشرة باستمرار نظرا لغنى البيض بالكولاجين واحتوائه  على نسبة عالية من البروتين. لتحضير هذا الماسك أحضري عزيزتي بياض بيضة وبضع قطرات صغيرة من زيت اللبان المر وخيار مبشور. اخفقي بياض البيضة أولاً ثم أضيفي له الخيار المعصور وزيت اللبنان وحركي المزيج على بشرة نظيفة لتحصلي لاحقاً على بشرة رائعة.’

ماسكات الكولاجين ضرورية للبشرة

ماسك البقدونس وزيت الجزر بالكولاجين

وبما أن البقدونس بكل من فيتامين بالإضافة إلى فيتامين (ج)، مما يجعله واحدا من أقوى الخضروات الورقية التي تستخدم لجمال وشباب بشرتك. هذا الماسك تأثيره رائع على الوجه ويحارب التجاعيد ويجعل مظهر البشرة شاب وصحي. قومي بتحضير حفنة من أوراق البقدونس وملعقة صغيرة من زيت الجزر وملعقة كبيرة من العسل. الآن ضعي أوراق البقدونس في الماء المغلي وغطيه لمدة نصف ساعة ثم اهرسي جيداً البقدونس واضيفي له العسل وزيت الجزر وحركي المكونات ثم افردي الماسك على بشرتك ودلكيها بطريقة ناعمة لمدة 20 دقيقة تقريبا حتى يجف. اتركي هذا الماسك على وجهك لمدة دقيقة أو حتى يجف نهائيا ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

×