تسريحات شعر راقية للعروس من إنستقرام لصيف 2022

تسريحات شعر راقية للعروس يمكن ان تتألقي بها من إنستقرام لاطلالات ساحرة في صيف 2022. فانتقي اجمل تسريحات شعر للعروس مع الموديلات العصرية والبسيطة في الوقت عينه لتتألقي يوم الزفاف باجمل الصيحات المميزة والمتنوعة.

واكبي من خلال الصور ابرز تسريحات شعر راقية للعروس، وتألقي بها مع اجمل الموديلات العصرية التي تناسب ذوقك.

تسريحات شعر راقية مع الرفعة

تسريحات شعر راقية للعروس مع الكعكة المنخفضة من صفحة مصفف الشعر طوني المندلق
تسريحات شعر راقية مع الرفعة

تسريحات شعر راقية للعروس اختاريها من إنستقرام لصيف 2022 مع الرفعة النصفية العالية من صفحة مصفف الشعرVICTOR KEYROUZ الى جانب شد الشعر بالكامل الى الاعلى مع الباند الكريستالي العريض البارز على اعلى فروة الرأس بكثير من الانوثة. كما انتقي اجمل تسريحات شعر راقية للعروس مع الرفعة العالية المسحوبة الى الاعلى الى جانب الخصل الويفي العريضة المنسدلة على طول الخصلة بشكل ساحر وحيوي.

تسريحات شعر راقية مع الكعكة

ؤ
تسريحات شعر راقية مع الكعكة

كما طبّقي تسريحات شعر راقية للعروس لصيف 2022، وتألقي بها مع الكعكة المنخفضة من صفحة مصفف الشعر طوني المندلق بأسلوب غير تقليدي مع الرفعة المنخفضة المسحوبة مع الشعر بطريقة مبللة، مع الحرص على ابراز الفرق الوسطي بكثير من الجرأة والبساطة. ومع هذه الرفعة، لا تتخلي عن اكسسوارات شعر الباند العريض والامامي مع حبيبات الكريستال البارزة بأسلوب التاج الملكي. كما اختاري تسريحات شعر راقية للعروس مع الكعكة المنخفضة من صفحة مصفف الشعر ميشال زيتون مع اسدال الخصل الجانبية الويفي والعريضة بطريقة حيوية.

تسريحات شعر راقية وويفي

تسريحات شعر راقية مع الكعكة
تسريحات شعر راقية وويفي

كما اختاري يوم الزفاف تسريحات شعر راقية للعروس مع الخصل الويفي من صفحة مصفف الشعر Shant Tavitian، لتبرز بخصل جانبية على جهة واحدة من الاكتاف بشكل حيوي مع سحب الغرة الجانبية العالية والمصفصفة بطريقة ساحرة، دون اهمال اكسسوارات شعر الباند الكريستالي الهندسي النافر مع حبيبات الستراس الفضية.