تصاميم لكعكات الزفاف موضة 2019

بعد اختيارك للنكهات التي ترغبين أن تتواجد في كعكة حفل زفافك، حان الوقت لاختيار تصميم كعكة حفل الزفاف من بين المئات من تصميمات كعكات الزفاف المتاحة، وإذا كنت تجدين صعوبة حقيقية في القيام بذلك، فربما عليك أن تفقد أحدث تقليعات كعكات الزفاف، ليس فقط للحصول على مصدر إلهام رائع لتصميم كعكة زفافك، ولكن للحصول أيضا على أفكار حول أفضل وأحدث تصميمات كعكات الزفاف للاختيار من بينها.

 فيما يلي مجموعة من أفضل وأحدث تقليعات كعكات الزفاف لعام 2019:

كعكة الزفاف الملكية الحديثة: وهي كعكة زفاف مكونة من عدة طبقات مرتبة أفقيا على عدد من حوامل الكعك الأنيقة وربما يكون أفضل مثال عليها هو كعكة حفل زفاف الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle).

كعكة الزفاف ذات الطبقة أو الطبقات الطويلة: هذا النوع من كعكات الزفاف لا يتميز فقط بتصميمه الجذاب والملفت، وإنما يعد أيضا خيار مثالي لحفلات الزفاف الكلاسيكية أو الرسمية والتي يحضرها عادة عدد كبير من الضيوف والمدعوين، وتتنوع كعكة الزفاف ذات الطبقة الطويلة ما بين كعكة زفاف مكونة من طبقة واحدة طويلة ومتعددة الطبقات التي تتضمن عدة طبقات مختلفة في الطول من بينهم طبقة طويلة.

كعكات الزفاف المغطاة بطبقات مختلفة السمك من كريمة الزبدة: ويعد خيار مثالي لمن يفضلون كعكات الزفاف المغطاة بكريمة الزبدة وفي الوقت ذاته يرغبون في الحصول على كعكة زفاف مبهرة تختلف عن كعكات الزفاف التقليدية بكريمة الزبدة، ويناسب هذا النوع من كعكات الزفاف حفلات الزفاف الريفية الراقية.

كعكات الزفاف النحاسية: تقليعة كعكات الزفاف التي تتضمن ألوان معدنية لامعة بدأت في الظهور منذ عدة سنوات، ويبدو أنها ستظل تتواجد بقوة خلال السنوات القادمة، وطبقا للخبراء فإن كعكات الزفاف النحاسية هي الخيار المفضل لهذا العام وليس كعكات الزفاف التي تتضمن اللون الذهبي اللامع أو الألوان الفضية أو البرونزية اللامعة.

كعكات الزفاف العارية المطورة: وهي تختلف عن كعكات الزفاف العارية التي اعتدنا على مشاهدتها خلال السنوات القليلة الماضية في أنها غالبا ما تكون أكثر جرأة في تصميمها وفي النكهات المستخدمة في صنعها والتي غالبا ما تكون خليط من النكهات.

كعكات الزفاف ذات الأشكال الهندسية: وهي واحدة من تقليعات كعكات الزفاف التي يتوقع أن تستمر لفترة طويلة، وتتنوع ما بين كعكات الزفاف المكونة من طبقات مربعة أو مستطيلة الشكل وليست دائرية مثل غالبية كعكات الزفاف، وكعكات الزفاف المزينة بأشكال أو رسوم هندسية متنوعة.

كعكات الزفاف المزينة بكشكشة عمودية: وهي ليست بالضبط واحدة من تقليعات كعكات الزفاف الحديثة إلا أنها ظهرت في هذا العام بصورة أكثر حداثة وجرأة.

كعكات الزفاف النباتية: وعادة ما تكون مزينة بأشكال أو رسوم نباتية، وتتميز كعكات الزفاف النباتية في هذا العام بأنها تتضمن زخارف أو رسوم نباتية أكثر كثافة وجرأة بالمقارنة بكعكات الزفاف النباتية العادية، وفي بعض الأحيان قد تستخدم أوراق شجر عادية في تزيينها.

كعكات الزفاف الملونة: غالبا ما ترتبط كعكات الزفاف باللون الأبيض أو الألوان القريبة من اللون الأبيض إلا أن تقليعة كعكات الزفاف الملونة شهدت انتشارا كبيرا خلال الأعوام القليلة الماضية، وتعود هذه التقليعة المثيرة للاهتمام في هذا العام بألوان أكثر جرأة وأكثر جذبا للانتباه تتضمن اللون درجات الألوان الأزرق والرمادي والبني والأسود.