طرق تقديم الحلوى لعرس 2019

استخدمي المرطبانات والشرائط كاكسسوارات لتزيين البوفيه

استخدمي المرطبانات والشرائط كاكسسوارات لتزيين البوفيه

حولي البوفية الى لوحة فنية

حولي البوفية الى لوحة فنية

بوفيه الحلويات يجب ان تتكامل مع ثيم الزفاف

بوفيه الحلويات يجب ان تتكامل مع ثيم الزفاف

تنسيق عرائسي للبوفيه

تنسيق عرائسي للبوفيه

نوعي باصناف الحلوى واشكالها

نوعي باصناف الحلوى واشكالها

يجب ان يكون هناك تناسق بين بوفيه الحلوى وديكور الحفل,

يجب ان يكون هناك تناسق بين بوفيه الحلوى وديكور الحفل,

يمكن وضع كعكة الزفاف على بوفيه الحلويات

يمكن وضع كعكة الزفاف على بوفيه الحلويات

تقديم الحلوى في العرس، من الضيافات الرئيسية والبارزة والتي يجب اختيارها بعناية كبيرة بالتنسيق مع منظم الأعراس لانتقاء الزينة الأنسب للحفل بعيدا عن زحمة الإكسسوارات والألوان في الزينة التي لا تفيد أناقة الطاولة.

خيارات تنسيق بوفيه الحلويات أمام العروس كثيرة وتحتاج فقط منها اختيار الأجمل والأنسب. وعند اتجاهها لاختيار بوفيه ملونة للحلويات فإن هذه الطاولة ستُعتبر اكثر عصرية وجاذبية، أما في حال انتقت طاولة بالوان كلاسيكية فإن خيارها ينمّ عن الرقي والتميز المهم أن تختار ما يحاكي ثيم زفافها وديكوره وألوانه. ولا يقتصر جمال البوفيه على الطاولة نفسها وزينتها بل أيضا على تصاميم الحلوى التي تقدمها للضيوف.

ألوان وإكسسوارات الضيافة

تستطيع العروس ان تستعين ببعض الاكسسوارات الملونة التي تناسب الحلوى التي اختارتها، لتزيين ضيافة الحلوى، مثل الشرائط وحبات الكريستال، مع عدم ضرورة الالتزام بلون واحد ولكن بالوان متناسقة. كما يمكنك اختيار اللون الأبيض الذي يبقى سيّد الألوان الرومانسيّة والهادئة.

إكسسوارات الزينة يمكن أن تتنوع بين الشمع والكريستال واكسسوارات المرايا والأزهار الى جانب مناديل مميزة للطاولات، تكون مزينة بالخواتم وأحجار الكريستال حتى تُعطي بريقًا جميلًا على الطاولة. واملأي المساحات الفارغة على الطاولة باضافة الزينة لها واستخدمي شرائط الساتان في لف المرطبانات، واجعلي الطاولة تحاكي ذوقك المميز.

أصناف الحلويات وألوانها

طاولة الضيافة يجب ان تحتوي على اصناف متنوعة من الحلويات، ولا بأس من اختيار اصناف غربية على الطاولة الى جانب الحلويات المعروفة والاصناف العربية. فهذه الضيافة ستتيح لكل المدعوين ان يجدوا اصنافا يروق مذاقها لهم.

كما يمكنك اختيار حلويات لطاولة الضيافة بالوان متعددة لتحويل الطاولة الى لوحة فنية جذابة جدا، خصوصا اذا تم تنسيق هذه الالوان بطريقة متقنة، وتكاملت في الوقت نفسه مع الديكور الكلي للحفل، وستجعل هذه الالوان البوفيه اكثر اشراقا وجاذبية للضيوف من الالوان القاتمة.

وتذكري أن القطع الصغيرة للحلويات بدلا من الكبيرة تزيد من جمالية الطاولة عند تنسيقها، وتكون سهلة التقديم للضيوف مقارنة بالكبيرة. واختاري اشكالا مميزة وملفتة لقطع الحلويات فهناك حلويات تأتي على شكل ورود او قلوب او دوائر ومربعات او حتى ارانب وعصافير، وستجدين تصاميم اخرى كثيرة ومميزة.

أطباق التقديم للحلويات

لتجعلين طاولة الضيافة اكثر تميزا استعيني بأطباق مسطحة متعددة الطوابق لوضع الحلويات عليها، أو بالمرطبانات الزجاجية. ونوعي بمستويات الاطباق لان هذا التنويع في عرض الاطباق يجعل الطاولة اجمل. وضعي القطعة الاكثر ارتفاعا في الوسط ثم استخدمي التدرج في جوانبها لمنظر جاذب.

كانت هذه ابرز الطرق لتقديم الحلوى لعرس 2019  بطريقة انيقة ومميزة، فاستلهمي منها.