فندق Mandarin Oriental Hyde Park London.. زفاف ملكي وتجربة إقامة فاخرة

تجهيزات قاعة العرس

تجهيزات قاعة العرس

زفاف ملكي وتجربة إقامة فاخرة

زفاف ملكي وتجربة إقامة فاخرة

تجربة لا تنسى في فندق  Mandarin Oriental Hyde Park London

تجربة لا تنسى في فندق Mandarin Oriental Hyde Park London

سبا

سبا

سبا فاخر

سبا فاخر

قاعة الأعراس في الفندق

قاعة الأعراس في الفندق

ديكور السبا الداخلي

ديكور السبا الداخلي

 

لكل عروس حالمة ترغب بيوم زفاف ملكي بأسلوب راقي وكلاسيكي، يقدم لها فندق "ماندارين أورينتال" هايد بارك، لندن Mandarin Oriental Hyde Park London الفرصة لإقامة حفل زفاف لا ينسى. كما يوفر لها فرصة قضاء شهر عسل بأجواء مفعمة بالراحة والهدوء والفخامة المطلقة.

يتمتع فندق "ماندارين أورينتال" هايد بارك، لندن Mandarin Oriental Hyde Park London بموقع خلاب يطل مباشرةً على "حديقة هايد" Hyde Park الشهيرة، كما أن تاريخ الفندق العريق الذي تعدى عمره المئة عام يعكس للزائر روحا من الفخامة، وهو ما يجعله فندقا مثاليا لإقامة حفلات الأعراس الراقية والملكية، خصوصا أن هذا الفندق تصدر قائمة الفنادق الراقية في لندن. وفي لقاء خاص لـ "هي" عرفتنا المديرة العامة للفندق ونائبة رئيس المنطقة لشؤون العمليات "أماندا هايندمان" Amanda Hyndman إلى الخدمات التي يقدمها "ماندارين أورينتال" ليضمن لك يوم زفاف لا يُنسى.

استضاف فندق "ماندارين أورينتال" هايد بارك، لندن حفلات ملكية وفعاليات راقية على مر السنين، لذلك رُممت القاعة الرئيسة بشكل جميل مع المحافظة على الديكورات الأصلية المطلية بالذهب من عيار 24 قيراطا. إضافة إلى التصميم الداخلي الخلاب، يقدم لك الفندق خيار الدخول إلى القاعة من "حديقة هايد" عبر المدخل الملكي الخاص الذي دخلت منه العائلة المالكة. أما قاعت الاستقبال، فأعادت المصممة جويس وانغ الحيوية إلى لاونج ردة الاستقبال ومنطقة الاستقبال باستخدام تصاميم عصرية بلمسات تقليدية. ولضمان تجربة خلابة يعيشها المدعوين للعرس، تستقبل الضيوف عند وصولهم ثريات رائعة تضفي المزيد من الجمال والفخامة.

كذلك، يقدم الفندق تجربة مميزة لا تنسى للعروسين أثناء قضائهما شهر العسل، حيث يتيح لهما موقع الفندق التبضع من أرقى العلامات التجارية المجاورة، إضافة إلى المطاعم الراقية الشهية مثل دينر باي هيستون بلومنتال واستراحة ماندرين والسبا الحديث الذي يضم عددا من الخدمات مثل المساج والعلاجات العربية التقليدية بالمياه وعلاجات الطب الصيني التقليدي "أسانتي"، واستديو بيدي ماني كور من باستيان غونزاليس.