نصائح ليلة الحناء للعروس السعودية

قدمي ضيافة مميزة للصديقات

قدمي ضيافة مميزة للصديقات

اختاري اطلالة شرقية لليلة الحناء

اختاري اطلالة شرقية لليلة الحناء

اختاري لون الحناء ونقوشه قبل ليلة الحناء

اختاري لون الحناء ونقوشه قبل ليلة الحناء

العروس ترتدي زيا تقليديا في ليلة الحناء

العروس ترتدي زيا تقليديا في ليلة الحناء

قدمي وليمة فاخرة في ليلة الغمرة

قدمي وليمة فاخرة في ليلة الغمرة

لأن ليلة الحناء من التقاليد الضرورية لإتمام حفل الزفاف في السعودية فلا بد من تنظيمها بطريقة مميزة وإحيائها بطريقة رائعة لتحتفظ العروس بذكرياتها الجميلة طيلة العمر.

فهذه الليلة تجمع العروس بصديقاتها والمقربات منها في ليلة تسبق الزفاف، يقضين لحظاتها بأجواء سعيدة ويرسمن خلالها أجمل نقوشات الحناء لهن وللعروس.

"هي" تقدم لك عزيزتي نصائح لليلة الحناء للعروس السعودية:

اختاري أجواء شرقية للمناسبة

الاحتفال بليلة الحناء في العصر الحالي لم يعد يشبه في شكله احتفالات العقود الماضية، وتبدلت التقاليد وباتت بعض العرائس يخترن الصالات لاحياء هذه الليلة بدلا من المنازل. ولكن مهما كان نوع المكان الذي اخترته فننصحك عزيزتي باختيار أجواء شرقية لكل تفاصيله بدءا من الأغاني وصولا الى الديكور والزينة وإطلالة العروس كون المناسبة ما زالت روحها شرقية.

إطلالة العروس

إطلالة العروس لا بد من أن تتميز بسحرها في هذه الليلة التي تسبق حفل الزفاف، لذلك اختاري عزيزتي فستانا تراثيا أو شرقيا أو حتى هندياً يليق بالمناسبة وفكرة الديكور من حيث الستايل والألوان. كذلك اختاريه سهل الخلع لعدم مواجهة أي مشكلة عند وضع الحناء على يديك.

أغاني وموسيقى ليلة الحناء

تذكري أن الكثير من نجوم الفن العربي والخليجي قدموا الكثير من الأغاني المخصصة لليلة الحناء لإحياء هذه المناسبة بطريقة مميزة. فاحرصي على اختيار مثل هذه الأغاني لتتماشى مع أجواء المناسبة. ولا تترددي في الاستعانة بـ "دي جي" اذا شعرت بعدم قدرتك على تحقيق النجاح في هذا الجانب من الحفل.

نقوشات الحناء للعروس

احذري عزيزتي أن تتركي مسألة اختيار نقوشات الحناء الى ليلة احيائها حتى لا تقعين في مشكلة او اختيار غير صائب. بل احرصي على الاتفاق مع خبيرة الحناء قبل الحفل بأيام على الشكل الذي ترغبين برسمه لك وعلى لون الحناء، وعلى أشكال نقوشات المدعوات. واحرصي على تواجد أكثر من خبيرة حناء في حال كان عدد المدعوات كبيراً.

وليمة مميزة

حضّري وليمة مميزة لهذه المناسبة سواء أقمت الحفل في المنزل أو الصالة، واختاري أطباق معروفة ومشهورة لتقديمها للمدعوات، ونوّعي فيها لتلائم مختلف الأذواق. ولا تنسي وضع لمستك الخاصة على تنظيم المائدة وتزيينها لتبدو جذابة.

قالب حلوى للمناسبة

كما أن قالب الحلوى يُمكنه أن يميز ضيافتك للصديقات والمدعوات، فلا تنسي تقديمه في هذه الليلة بعد تناول الطعام إلى جانب بعض أنواع الحلويات الأخرى.