نصائح لاختيار احدث اغاني افراح 2019

يجب اختيار اغنيات يفضلها العروسين

يجب اختيار اغنيات يفضلها العروسين

يجب اختيار اغاني تلهب الحضور

يجب اختيار اغاني تلهب الحضور

اختاري اغاني حماسية للفقرات

اختاري اغاني حماسية للفقرات

أغنية الرقصة الاولى يجب ان تكون مميزة

أغنية الرقصة الاولى يجب ان تكون مميزة

 الاغاني يجب أن تكوني مثيرة لحماس المدعوين

الاغاني يجب أن تكوني مثيرة لحماس المدعوين

لكل فقرة في العرس اغنيات تناسبها

لكل فقرة في العرس اغنيات تناسبها

يجب اختيار اغنية الرقصة الاولى بعناية كبيرة

يجب اختيار اغنية الرقصة الاولى بعناية كبيرة

اختيار أغاني الزفاف ليس بالأمر السهل، لأن عليها يتوقف نجاح الحفل لقدرتها على جعل السهرة تلتهب طرباً ورقصاً وإثارة أو إفشاله وجعل المدعوين يغادرون القاعة باكراً.

كما أن الاغاني تتنوع بحسب فقرات الزفاف، ولكل فقرة من الحفل اغاني خاصة بها، فأغنية دخول الصالة تختلف عن أغاني الرقصة الأولى وهذه لا تتشابه مع اغاني الفقرات الاخرى.

فكيف يمكنك اختيار أحدث أغاني افراح 2019 والتي تناسب كل فقرات؟ "هي" تقدم لك نصائح تساعدك في اختيار الأغاني الأفضل:

أغاني زفة العروسين أو دخول الصالة

تجتاح أغاني الزفة التي تعود لفنانين كبار، فقرات دخول العروسين إلى الصالة لعل أبرزها أغنية حسين الجسمي "لا إله إلا الله" التي ما زالت تتصدر اغاني دخول العروسين الى حفل الزفاف خاصة في الدول الخليجية. وكذلك أغنية بلقيس "البسي ثوبك الأبيض" التي تلاقي شعبية كبيرة. أغنية جوزيف عطية "يا كل الدني" نجدها ايضا في الكثير من حفلات الزفاف ومميزة جدا لدخول العروسين. ومن الاغاني التي ما زالت تُعتبر الأفضل لدخول العروسين نجد أغنية إيوان "حبيبى الليلة" واغنية ميريام فارس "دقوا الطبول"، وأغنية ملحم زين "عرس الغوالي"، وأغنية رامي عياش "وردية"، وأغنية فارس كرم "وصلوا العرسان"، وأغنية عمر جاد "جبت المحابس"، وأغنية ماجدة الرومي "طلي بالأبيض".

كيف تختارين أغاني الفقرات؟

تحتاح باقي فقرات الحفل إلى أغاني تلهبه وتحث المدعوين على المشاركة بالرقص والتفاعل مع الاغاني من أجل إحياء الليلة حتى اخر لحظاتها. ومن بين هذه الاغاني الحماسية والمناسبة لحفلات الزفاف اغنية محمد المجذوب مثلا "هزة أرضية"، وأغنية جوزيف عطية "ما بستغني"، وأغنية نادر الاتات "بترقص عيوني"، وأغنية أنس كريم "خدك تفاحة".

يمكن لاغنية حسين الديك "جمالك ما بيخلص"، و"معك عالموت"، أن تناسب حفلات الزفاف أيضا وأغنية ناصيف زيتون "منو شرط"، إلى جانب أغنيات اخرى مثل اغنية سعد المجرد "غزالي". ويمكن للعروسين أن يختارا أيضا الأغاني التي يحبانها من أجل الانسجام معها اكثر في الحفل.

أغنية الرقصة الاولى

يجب إيلاء اغنية الرقصة الاولى اهتماما أكبر من باقي الاغاني من أغنية الزفة ودخول القاعة، لأنها ستسمح للعروسين بالرقص بمفردهما أمام الضيوف والكاميرا. فيجب اختيار اغنية رومانسية وهادئة سواء حديثة او كلاسيكية شرط أن تناسب طريقة رقصكما. ونجد أغاني كثيرة تتماشى مع الرقصة الاولى مثل أغنية إليسا "عبالي حبيبي"، و"حكاياتي معاك"، وبعض اغاني صابر الرباعي مثل "أجمل نساء الدنيا"، و"اتحدى العالم"، واغنية هاني شاكر "أنا قلبي ليك" وأغنية ربيع بارود "أول فرصة" التي ما زالت تجتاح الرقصات الاولى وأغنية جنات "اسمع كلامي"، وتامر عاشور "بيت كبير"، وناصيف زيتون "نامي ع صدري"، ومروان خوري "بعشق روحك"، وماجدة الرومي "حبيبي".