افضل نصائح لحفل توديع العزوبية

احرصي على اطلالة مميزة في هذه الليلة

احرصي على اطلالة مميزة في هذه الليلة

اقضي ليلة مميزة مع الصديقات قبل يوم الزفاف

اقضي ليلة مميزة مع الصديقات قبل يوم الزفاف

حضّري مائدة مميزة لصديقاتك

حضّري مائدة مميزة لصديقاتك

لا تنسي دعوة اي من الصديقات

لا تنسي دعوة اي من الصديقات

يمكن للعروس الذهاب مع صديقاتها الى الحمام التركي لتوديع العزوبية

يمكن للعروس الذهاب مع صديقاتها الى الحمام التركي لتوديع العزوبية

وبما أن حفل توديع العزوبية بات من التقاليد الرائجة مؤخراً، فلا بد عزيزتي العروس من الاستمتاع بهذا الحفل الذي يجمعك مع الصديقات في أجواء مرحة قبل زواجك، ويجب أن تتخللها تفاصيل مميزة لا تنسى تخلصك من التوتر والضغوط. 

"هي" تقدم لك نصائح مهمة لتنظيم حفل ناجح لتوديع العزوبية:

- لا تنسي دعوة جميع صديقاتك الى الحفل، لأن نسيان إحداهن في هذه الليلة سيخلق خللا في العلاقة بينكما. لذلك احرصي على كتابة اسمائهن جميعا على القائمة تفاديا للتعرض لهذه المشكلة.

- اختاري الطريقة التي تحبين للاحتفال بهذه الليلة، فليس شرطا أن تنظمي حفلة تتخللها الاغاني والرقص وتناول الطعام بل يمكنك مثلا المشاركة مع الصديقات من خلال الذهاب سوياً إلى الحمام التركي، للعناية بجمالكن والشعور بالاسترخاء. أو يمكنك مثلاً اختيار مكان مميز لكنّ بعيدا عن الصالات من أجل الاستمتاع بليلة العزوبية مثل الأكواخ في الطبيعة، وغيرها من الافكار التي تجذبك.

- إذا اخترت اقامة حفل الزفاف في المنزل، فلا تنسي تجهيز مائدة طعام مميزة لصديقاتك اللواتي يحتفلن معك في هذه الليلة المميزة. فاحرصي على اختيار اطباق متنوعة تُرضي أذواق الجميع، ونوعي بين اللحوم والدجاج والاسماك. أما اذا لم ترغبي بتحضير مائدة ضخمة، يمكنك الاكتفاب ببوفيه من الأطعمة الخفيفة مثل التبولة والسلطات مع المعجنات وسندويشات صغيرة.

- بوفيه الحلويات: ولا نقصد هنا بتنظيم بوفيه مثل تلك التي تتطلعين لتنظيمها في الزفاف. ولكن احرصي على شراء قالب حلوى للاحتفال بهذه الليلة مع تحضير صنفين آخرين من الحلويات تضعيها إلى جانب قالب الحلوى.

- وفي النهاية احرصي على إطلالة مميزة لك في هذه الليلة المفصلية مع صديقاتك اللواتي ستلقطين معهن أجمل الصور التي توثق هذه اللحظات، وابتكري الفقرات التي تزيد الحفل مرحاً ومتعة مثل الاغاني والرقص وغيرها، واستمتعي معهن حتى الصباح.