مكياج خطوبة رومانسي للعروس في يوم الحب

في حال كنت تبحثين عن مكياج خطوبة رومانسي في يوم الحب 2019 ، جمعنا لك عدد من الصور لتستهملي منها مكياجك. ففي هذا اليوم أنت بالتأكيد ترغبين بالظهور بإطلالة راقية وناعمة تلفت نظر من تحبين والمدعويين من حولك.

لا يتوقف مكياج الخطوبة الرومانسي للعروس في يوم الحب على الإطلالة الناعمة فقط، بإمكان كل عروس أن تختار اللوك الذي يناسب لون عينيها وشكل وجهها. لذا جمعنا لعروس "هي" مجموعة من أجمل الإطلالات الجمالية لتتألق بها في يوم خطوبتها.

مكياج خطوبة رومانسي للعروس في يوم عيد الحب

ظلال عيون أومبريه

هذا الأسلوب تتبعه الكثير من النساء، لكن ما يميزظلال العيون الأومبريه هو الألوان المستخدمة. ادمجي لونين متناسبين لكي تحصل على مكياج خطوبة يناسب أسلوبك. مثلاً يمكن أن تختاري ظلال عيون ذهبية لتضعيها على أول جفن العين ومن ثم تستخدمي ظلال عيون ترابية على النصف الأخر من الجفن.

بعد ذلك، أضيفي لمستك الخاصة من خلال استخدام اللون الوردي لتدمجي ظلال العيون مع بعضها البعض. بهذه الطريقة تكوني قد ميزتي مكياج خطوبتك وجعلته يناسب يوم الحب.

مكياج ناعم

بالرغم من أن كونتور الوجه يضيف جمالية كبيرة للمكياج إلا أننا ننصح الفتيات بمكياج خطوبة ناعم في يوم الحب وذلك من خلال تخفيف حدة الكونتور وإضافة لمسة وردية على الخدين لتزيدي من جمال وجهك.

أحمر شفاه وردي

في هذا اليوم المميز يكتمل مكياج الخطوبة الرومانسي بلون أحمر شفاه أنثوي كالوردي أو النيود أو ملمع الشفاه الشفاف.