افكار حفل زفاف كلاسيكي لعروس ليوم الحب

حفلات الزفاف الشتوية التي تقام في أو بالقرب من يوم الحب، تتطلب بالتأكيد إيماءة أو لمسة بسيطة تشير إلى اليوم الأكثر رومانسية على مدار العام، ولا نقصد بذلك أن عليك تحويل يوم حفل زفافك لاحتفالية خاصة بيوم الحب، فكل ما عليك فعله هو إضافة بعض اللمسات البسيطة التي تحتفي بالحب وببداية رحلتك الجديدة مع شريك الحياة.

هل ترغبين بالاحتفال بالحب في يومك المميز بأناقة ودون مبالغة؟ إليك مجموعة من الأفكار الرائعة لحفل زفاف كلاسيكي رائع في يوم الحب:

اجعلي من قصة حبك مصدر إلهام لحفل زفافك:

 لقطة رومانسية للعروسين

ويمكنك القيام بذلك بعدة طرق تتضمن إعادة تجسيد الأجواء والمعالم المميزة للمكان الذي شهد لقائك الأول مع شريك حياتك المستقبلي، أو إضافة الصور التي تتضمن لحظات هامة في قصة حبك إلى ديكور حفل الزفاف مثل صور حفل الخطبة وغيرها من احتفالات ما قبل الزفاف.

استخدمي الألوان المميزة ليوم يوم الحب:

استخدمي الألوان المميزة ليوم يوم الحب

وتتضمن درجات الألوان الوردي والأحمر والأرجواني، ولحفل زفاف كلاسيكي رائع ويحمل لمسة من التجديد استخدمي ديكور أنيق من الألوان المحايدة مثل اللونين الأبيض والأسود مع إضافة القليل من الألوان المبهجة والمميزة لاحتفالات عيد الحب مثل الأحمر أو الوردي ويمكنك إضافتها من خلال الزينة الزهرية لحفل الزفاف، مناديل المائدة القماشية، حقائب الهدايا المقدمة لضيوف حفل الزفاف وما شابه ذلك.

خصصي أماكن للتصوير أو للجلوس مستوحاة من يوم الحب في حفل الاستقبال:

تصوير العروس في اجواء رومانسية على شاطيء البحر

على أن تتضمن ديكور أنيق في الخلفية مستوحى من يوم الحب أو مقاعد أو أرائك أنيقة مزينة بالوسائد الصغيرة الحمراء التي تحمل أشكال القلوب أو مفارش أنيقة تحمل أشكال القلوب أو حتى كلمات أو عبارات الحب لتزيين الطاولات، يمكنك أيضا استخدام اللافتات الأنيقة لتزيين مقعدي العروسين مثل اللافتات المكونة من أحرف مذهبة تكون كلمة الحب بالإنجليزية أو اسمي العروسين أو تلك المستوحاة من يوم الحب والتي تحمل أشكال القلوب وأسهم كيوبيد.

اجعلي الزهور العنصر الرئيسي في ديكور حفل زفافك:

اجعلي الزهور العنصر الرئيسي في ديكور حفل زفافك

وخاصة الزهور الحمراء التي تعبر عن الحب القوي، يمكنك استخدام مزيج من زنابق الحمراء، أزهار الداليا والحوذان أو شقائق النعمان بدرجات اللون الأحمر والوردي.

اختاري الإضاءة الملائمة:

اختاري الإضاءة الملائمة

ويقصد بذلك نوع الإضاءة الذي يعزز من الأجواء الرومانسية في حفل زفافك مثل الإضاءة الخافتة نسبيا أو الإضاءة باستخدام أضواء الشموع.

أضيفي المزيد من ألوان يوم الحب في بوفيه حفل الزفاف:

افكار حفل زفاف كلاسيكي لعروس ليوم الحب

 وذلك باستخدام المشروبات والعصائر الملونة وخاصة بالألوان الأحمر والوردي وكذلك الحلويات والكعك الملون بدرجات الألوان الأحمر الوردي مثل الكعك أو الكب كيك بنكهة ريد فيلفيت، الكعك المزين بقطع الفاكهة الحمراء مثل الفراولة، حلويات الماكرون الملونة بدرجات الألوان الأحمر والوردي.

استخدمي الموسيقى الرومانسية:

رقصة رومانسية للعروسين بيوم الحب

وخاصة تلك التي تتضمن الأغنيات الرومانسية المفضلة للعروسين أو التي تحمل معاني الحب الأبدي.

استخدمي يوم الحب كمصدر إلهام لإطلالاتك وإطلالات شريك حياتك ومرافقي العروسين في حفل الزفاف:

 وذلك بأن تقوم العروس على سبيل المثال بتزيين إطلالاتها بحقيبة يد أنيقة تحمل أشكال قلوب أو ترتدي قطع اكسسوار أو حلي تحمل أحرف تكون اسم شريك حياتها أو كلمة حب بالإنجليزية أو أن يرتدي العريس ربطة عنق تحمل طبعات تعبر عن الحب مثل أسهم كيوبيد أو كلمة الحب أو أشكال قلوب أو أن يرتدي مرافقي العروسين إطلالات تحمل ألوان واكسسوار مستوحى من يوم الحب.