مسكات عروس على شكل غزل البنات احدث موضة في 2019

هل تجرئين على مواكبة آخر صيحات الموضة بشأن بوكيه الزفاف لعروس 2019؟ فإن أحدث صيحاتها مسكات عروس على شكل غزل بنات، وهذا سيمنح بالتأكيد حفل زفافك لمسة من التميز.

ولكن عليك أن تعلمي أن مثل هذه الصيحة أكثر ما تناسب العروس الجريئة التي تبحث عن التفرد في يوم زفافها، أو العروس المرحة التي تتطلع إلى مزيد من اللمسات المرحة والمهضومة في ليلة العمر.

تفاصيل مسكة على شكل غزل البنات

صيحة بوكيه على شكل غزل البنات تؤكد عزيزتي بأنه ليس شرطا أن تكون بوكيه العروس من الورود والأزهار لتطل بها على المدعوين في يوم الزفاف، خصوصا أن الكثيرات كسرن هذه العادة عبر اختيار بوكيه غير مألوفة، مثل بوكيه من الخضار والفاكهة، بوكيه من الحلويات، بوكيه من الأوراق، وليس آخراً ما شهده عام 2018 من سيطرة بوكيه البيتزا أو اللجوء إلى حمل بوكيه من اي نوع آخر من الطعام. 

إذاً يمكنك كسر الاطلالة التقليدية بالبوكيه الكلاسيكية المصنوعة من الورود، واللجوء الى بوكيه على شكل غزل بنات. تتنوع خيارات هذه البوكيه، إذ تجدينها بألوان مختلفة منها الزهري والأزرق والأخضر، وكلها تتبع في النهاية من حيث اللون ثيم حفل الزفاف.

وننصحك عزيزتي العروس في حال لجأت إلى خيار غزل البنات لمسكة زفافك، أن تحرصي على إدخاله بين أصناف بوفيه الحلويات، لتحاكي مسكتك فكرة الزفاف وتتكامل معه.

ومن حسنات هذه البوكيه، أنها بوكيه قابلة للأكل عزيزتي، وهذا سيمنحك فرصة سد جوعك بالتهام جزءاً منها في حالة شعرت بالجوع.

وتذكري في النهاية أن مسكة العروس أنت من ستحمليها، فاحرصي على اختيارها مناسبة لشخصيتك. فلا تترددي باختيار غزل البنات لبوكيه زفافك، إذا كنت تتمتعين بشخصية جريئة تبحث عن كل ما هو غير مألوف، أو كنت عروساً مهضومة، خفيفة الدم وعصرية ترغب بترجمة شخصيتها هذه في بعض تفاصيل زفافها.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لعرائس لجأن إلى هذا الاكسسوار المميز في أجمل ليلة في حياتهن، وحملت تلك الصور حس الفكاهة مما زادها جمالاً.