أحدث افكار ديكورات الافراح 2019

إذا كنت تخططين للاحتفال بزواجك خلال عام 2019، فأمامك الكثير للقيام به، ولكن قبل أن تبدئي في التخطيط لاحتفالات الزفاف بما في ذلك حفل الخطبة وحفل الزفاف، عليك أولا أن تضعي الخطوط العريضة لديكور حفل زفافك وأن تختاري العناصر الرئيسية لديكور وزينة حفل الزفاف من بين أعداد لا حصر لها من أفكار ديكور حفلات الزفاف، لحسن الحظ هناك مجموعة رائعة من أحدث افكار ديكورات حفلات الزفاف التي تقدمها لنا موضة حفلات الزفاف لعام 2019.

 تعالوا لنتعرف على أحدث أحدث افكار ديكورات الافراح 2019 :

لمسات من اللون الأسود:

اللون الأسود قد لا يكون الخيار الأول عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف إلا أن الخبراء ومخططي حفلات زفاف المشاهير يعتقد أن تقليعة إضافة لمسات من اللون الأسود لديكور حفل الزفاف ستتواجد بقوة في عام 2019، وخاصة عند إضافتها في الديكور الخاص لطاولات حفلات الزفاف مع زينة أو قطع اكسسوار مركزية ووردية اللون، كإضافة شموع سوداء أنيقة مع زينة زهرية أنيقة للمائدة تحتوي على زهور وردية اللون.

الزهور التي تحكي قصة أحدث افكار ديكورات الافراح 2019:

الزهور كانت دائما جزء رئيسيا من زينة وديكور حفلات الزفاف وغالبا ما ستظل كذلك إلى الأبد إلا أن استخدامات الزهور في حفلات الزفاف دائما ما تختلف وتتطور مع كل عام يمر، وتقليعة هذا العام هي استخدام الزهور التي تمثل قيمة ما لدى العروسين مثل الزهور المفضلة لديهما أو زهور كان لها دور ما أو قصة ذات مغزى بالنسبة لهما، أو استخدام الزهور التي تعكس معنى أو مشاعر ما مثل الحب الأبدي.

العصري مع التقليدي:

طبقا لخبراء حفلات الزفاف فإن تقليعة استخدام عناصر كلاسيكية أو تقليدية مع عناصر عصرية حديثة في ديكور حفلات الزفاف سيكون واحد من أكثر تقليعات حفلات الزفاف انتشارا في هذا العام.

البساطة:

بالرغم من حقيقة أن الكثيرين يفضلون إضافة الكثير من الأضواء والزينة في حفلات الزفاف باعتبارها واحدة من مظاهر البهجة التي تميز حفلات الزفاف إلا أن الخبراء يؤكدون أن الديكور الكلاسيكي البسيط سيظل دائما الخيار الأفضل لحفلات الزفاف الراقية.

المخمل وزجاج الأكريليك:

المخمل كان دائما جزء رئيسيا في حفلات الزفاف الراقية على مدار السنوات ولكن الجديد في هذا العام هو استخدام قطع ديكور أنيقة أو اكسسوار مصنوع من زجاج الأكريليك لإضافة لمسة إبهار حقيقة لديكور حفل الزفاف ويمكن استخدام زجاج الأكريليك في ديكور حفل الزفاف باستخدام بطاقات لأرقام الطاولات أو مصنوعات يدوية أنيقة مصنوعة من زجاج الأكريليك.

استخدام أشكال الحروف:

وهي واحدة من تقليعات حفلات الزفاف المفضلة على مدار السنوات ولا تزال تتواجد بقوة في هذا العام وأهم ما يميز هذه التقليعة هو إضافتها للمسة شخصية لحفل الزفاف ويمكن استخدامها بإضافة الأحرف الأولى من اسمي العروسين على المناديل القماشية على طاولات حفل الزفاف في صورة زخارف أو بإضافة الأحرف الأولى من اسمي العروسين على مقعدي العروسين في صورة أشكال زخرفية أو استخدام مجموعة من الأحرف المنفصلة في صورة زينة معلقة أو على لوحات أنيقة لتكوين كلمات أو عبارات ذات معنى مثل "لقد تزوجنا للتو".

نباتات الزينة الخضراء:

تقليعة استخدام الزينة الخضراء في ديكور حفلات الزفاف هي تقليعة بدأت بالظهور بقوة منذ بضعة سنوات ولا تزال خيار مفضلا لدى الكثير من العرائس في هذا العام أيضا وخاصة عند إضافة لمسات من لون معدني إلى الديكور لإضافة المزيد من الأناقة والفخامة لديكور حفل الزفاف.

الشموع مختلفة الأطوال:

وهي تقليعة ملفتة ودرامية بعض الشيء إلا أنها تعد خيار مفضلا لدى من يرغبون في إضافة المزيد من الجاذبية للديكور المبهر لحفل زفافهم.