ثيمات زفاف من اللون النبيتي لحفلات زفاف رأس السنة 2019

ثيمات زفاف من اللون النبيتي من أجمل الألوان التي يمكنك أن تعتمديها عزيزتي العروس فهذا اللون يوحي بالفخامة و الملوكية و يشكل صيحة جميلة و مميزة لحفلات زفاف رأس السنة 2019.

و بما أن العديد من العرسان يخترن إقامة حفل زفافهم في واحد من أكثر الأيام والليالي الاحتفالية ليلة رأس السنة ليكون بمثابة احتفالاً مزدوجاً، ما رأيك أن توفري عناء البحث عن اللون و الثيم المثالي لهذه الليلة، و تشاهدي الألبوم و الصور أعلاه لإدخال اللون النبيتي في تفاصيل و زينة و ديكور حفل الزفاف.

يمكنك عزيزتي الإستفادة من اللون النبيتي الأنيق عبر اختيار شراشف طاولات الزفاف، و السنتربيسات و الفازات و المزهريات و الأكواب الزجاجية المزينة بالورود من اللون النبيتي، كذلك سيشكل مزج اللون النبيتي مع اللون الأبيض و الذهبي لوحة فخمة رائعة و يضفي على الحفل الأناقة و الرقي. كذلك يمكنك إضافة ديكورات طاولة الزفاف باللون النبيتي، من خلال إضافة لمسة رائعة لزينة كراسي الزفاف.

من ابتكارات ثيمات زفاف باللون النبيتي، يمكنك أن تعتمدي فكرة لتنسيق كيكة الزفاف من الزهور باللون النبيتي ومزجها مع الأبيض الناصع.

كما يحتل اللون النبيتي مكانة مميزة ليس فقط في تفاصيل ديكور حفل الزفاف، بل أيضاً ستكون بصمته مميزة في إعتماده كلون أساسي لفساتين شقيقات العروس و بدلة العريس و باقة الزهور الصغيرة التي تكمل أناقة فستان زفافك.

إليك بعض الأفكار لتفاصيل ثيمات زفاف باللون النبيتي لكي تحتفلي بأجمل زفاف ليلة رأس السنة، و لكي يكون عرسك الأكثر فخامة و أناقة.