ثيمات زواج مستوحاة من ألوان الشتاء 2019

أهم ما يميز ديكور حفلات الزفاف الناجح هو اختيار ثيمات زواج مناسبة ومعبرة عن الموسم الذي سيقام فيه حفل زفافك، وحتى تتمكن من استخدام ألوان الموسم على النحو الصحيح في ديكور وزينة حفل زفافك، لابد من وضع موضوع أو "ثيم" محدد لحفل زفافك، أولا لاختيار أفكار الديكور والزينة الملائمة لموضوع حفل الزفاف، وألوان الموسم التي تعبر عن ذلك الموضوع، وينطبق ذلك على جميع حفلات الزفاف ذات الديكور المبهر بما في ذلك حفلات الزفاف الشتوية التي غالبا ما يجد الكثيرين صعوبة كبيرة في اختيار الديكور الرائع الملائم لها والذي يعبر عن تفرد ورومانسية موسم الشتاء ،سنستعرض معا مجموعة من أفضل وأحدث ثيمات زواج مستوحاة من ألوان الشتاء 2019.

أجمل ثيمات زواج مستوحاة من ألوان الشتاء 2019 :

ثيم الشتاء الدافئ 

ثيم الشتاء الدافئ من أجمل ثيمات زواج ،ويستخدم فيه ديكور شتوي باللونين الأحمر والأخضر مع أقمشة ثقيلة وفخمة، ويمكنك أن تضيفي أيضا القليل من الأقمشة التي تحمل طبعة مربعات الترتان لديكور حفل الزفاف.

ثيم الباستيل الجليدي

وفيه يستخدم ديكور مزيج فريد من ألوان الباستيل الرقيقة التي تعد من الألوان المميزة لحفلات الزفاف الصيفية مع الألوان الشتوية لإعطاء ألوان الباستيل طابع شتوي، على سبيل يمكن استخدام ألوان الباستيل الكلاسيكية الصيفية مثل اللون الوردي الناعم والخوخي، مع درجة اللون اللافندر الداكن والرمادي.

ثيم سماء المساء المتلألئة بالنجوم

ويستخدم فيه ديكور مبهر يعكس جاذبية وسحر الأمسيات الشتوية في ضوء النجوم على أن يكون الديكور يحمل مزيج من اللون النيلي العميق والرمادي مع لمسات من اللون الفضي المتألق ولمسات أقل من اللون الذهبي.

ثيم احتفالات موسم أعياد الشتاء في الريف

ويستخدم فيه ديكور شتوي ريفي يتضمن درجات الألوان البني والأخضر والنحاسي المعدني وقطع ديكور مصنوعة بالأخشاب وزينة أوراق الشجر ونباتات الزينة الخضراء.

ثيم احتفالات موسم أعياد الشتاء في الأجواء الكلاسيكية الفخمة في المدن

ويستخدم فيها ديكور كلاسيكي فخم يحمل درجات الألوان الأحمر الداكن والوردي والمنك (اللون البني الرمادي الفاتح)، كما يستخدم فيه أيضا أقمشة القطيفة الفخمة.

ثيم الحفلات الشتوية الحضرية

ثيم الحفلات الشتوية الحضرية من أجمل ثيمات زواج ،يستخدم فيها ديكور عصري أنيق يحمل درجات الألوان اللون البرقوقي مع اللون الأخضر الداكن ولمسات من اللون الأسود لتشكل لوحة عصرية جذابة لحفلات الزفاف في الأشهر الباردة من العام.

ثيم الألوان الأحادية الأنيقة ودرجة اللون الأحمر في احتفالات أعياد الميلاد

ويستخدم فيها ديكور عصري أنيق مستوحى من حفلات أعياد الميلاد العصرية الأنيقة ويتضمن اللونين الأسود والأبيض مع لمسات من اللون الأحمر الياقوتي، جدير بالذكر أن ديكور هذا النوع من حفلات الزفاف غالبا ما يستخدم فيه أيضا قطع ديكور هندسية أنيقة أو ديكور يعتمد على الأقمشة الفاخرة لإضافة لمسة من النعومة على ديكور حفل الزفاف بدرجات الألوان الأحادية.