احدث صور كوش الافراح شتاء 2019

سبق وأن قدمنا لكم  كوش افراح خريف 2020، حيث أن اختيار كوش افراح مميزة ليس تفصيلا عابراً بل من أهم تفاصيل الزفاف وستتوجه إليها الأنظار كثيرا ليلة الحفل كون العروسين سيتربعان على عرشها.

فإذا كنت تتحضرين لإقامة حفل زفافك في شتاء 2019 ستجدين أمامك خيارات كثيرة لاختيار  اجمل كوش افراح من خلال اختيار الكوشة المناسبة لعرسك. فبعضها يتسم بالطابع الرومانسي بألوانها الزهرية أو البنفسجية أو غيرها من الألوان، فيما تتميز كوشات أخرى بأنها تحاكي دفء الشتاء من حيث الألوان والتصميم.

في كوش أفراح 2019 تحضر الورود بقوة لتزيينها، هذا العنصر الذي يرافق الكوشة والحفل كله في مختلف الفصول، والشتاء ليس استثناء. يوجد طرق كثيرة لتنظيم ديكور ورود الكوشة فيمكن وضعها على جانبي مقاعد العروسين وتزيين الخلفية ورائهما بهذا الورود، وجعل منطقة الكوشة محاطة بها أيضا.

يمكن اللجوء إلى الورود المنسدلة من السقف على جانبي الكوشة لمنحها منظرا أكثر جمالا ورومانسية خصوصا إذا تم إكمال الزينة بالشموع والإضاءة الصفراء المناسبة لأجواء تملؤها الدفء.

وننصحك عزيزتي العروس بالتركيز على الورود البيضاء كون حفل زفافك الشتوي سيتم داخل الصالة المغلقة، مع إمكانية المزج بين ألوان الورود البيضاء وتلك المستوحاة من ألوان الشتاء.

يمكنك استبدال الورود بزينة أخرى للكوشة مثل استخدام الكريستال لتزيينها وكذلك الثريات، خصوصا إذا كنت تتجهين لإقامة حفل زفاف فخم.

واحرصي على أن تكون الأرضية أمام الكوشة مكسوة بالسجاد تفاديا لأي مشكلة أثناء المشي عليها بالكعب العالي، ويجب أن تكون الكوشة مرتفعة بما يكفي المدعوين لرؤية العروسين.

وفي النهاية تذكري أن اختيار كوش الأفراح يخضع لذوق العروسين مع ضرورة مراعاة بعض الامور الضرورية مثل حجم القاعة، ثيم الزفاف، وغيرها من التفاصيل.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لكوش افراح شتاء 2019 لتختاري منها ما يناسب حفل زفافكِ.