اشكال كيك اعراس بوحي من الوان الشتاء

لزفاف الشتاء الكعكة المستوحاة من ألوانه وأجوائه. وهذا يعني أنك عندما تبحثين عزيزتي العروس عن كيك الاعراس المناسب لحفلك، ستحتارين كثيرا بين اختيار الأجمل والأفخم والأنسب للفصل وستجدين نفسك ضائعة بين الألوان والأشكال والتصميم.

لذلك ننصحك عزيزتي أولاً أن تختاري كعكة الزفاف الشتوية وفق ذوقك وحبك للألوان الشتوية التي تجدين ضمنها الأزرق والذهبي والفضي والأبيض مع إدخال اللون البني إلى بعض تفاصيل كعكة الزفاف.

كيك زفاف باللون الأزرق

فإذا كنت مثلا تتطلعين عزيزتي العروس لإقامة حفل زفاف شتوي دافئ فإن كيك أعراس باللون الأزرق سيناسبك جدا إذا تلاءم مع ثيم الزفاف ومع بوفيه الحلويات. كما أن هذا اللون يناسب الأعراس الملكية. اللون الأزرق بمختلف درجاته ينعكس على البوفيه جاذبية وحيوية ويمكنك دمجه مع ألوان أخرى مثل اللون الأسود، او الرمادي او الابيض. أما دمجه مع اللونين الذهبي والفضي سيجعل الكعكة أكثر فخامة.

ما رأيك باللون الأبيض؟

تناسب كعكة الزفاف البيضاء حفل زفاف الشتاء كونها توحي من النظرة الأولى إلى الثلوج والبساط الأبيض في الطبيعة. يمكنك تزيين هذه الكعكة بشرائط من ألوان شتوية أخرى بحسب ثيم الزفاف ورغبة العروس.

كيك أعراس ذهبي

ويبقى اللون الذهبي سيد الألوان لإقامة حفلات الزفاف، ويناسب الأعراس في مختلف الفصول. وإذا كنت ترغبين بتنظيم حفل زفاف ملكي في فصل الشتاء فننصحك بكيك زفاف باللون الذهبي كونه لونا لا يُضاهيه أي لون اخر في الرقي والملوكية التي يستطيع ان يُضفيها على الصالة ويلبي رغبتك في الفخامة.

اختيارك لكيك زفاف باللون الذهبي لا يعني أبدا أن يكون كله ذهبيا، بل مُطعّما باللون الذهبي. فيمكنك استخدام "الغليتر الذهبي" لرشها اذا كانت باللون الابيض، أو استخدام شرائط الساتان الذهبية لاحاطة كعكة الزفاف بها، أو أشرطة مخملية توحي بالدفء والرومانسية. اختيار كيك باللون الذهبي يناسب ثيمات أعراس كثيرة، منها ثيم الزفاف باللون الأبيض والأخضر والبني والكثير من الألوان التي تتكامل مع اللون الذهبي.

اللون البني لكيك الأعراس

إذا لم ترغبي عزيزتي العروس باختيار كعكة زفاف كاملة باللون البني يمكنك إدخال هذا اللون إلى الكثير من تفاصيل كعكات الزفاف، كونه لون شتوي يوحي بالدفء. استخدمي الشرائط والاكسسوارات من هذا اللون أو "الغليتر"، أو  الشوكولا البني لتزيينه أو الورود البنية.

ويبقى أمامك خيارات كثيرة من الألوان لكيك الزفاف الشتوي تخضع لذوقك ولثيم الحفل فاحرصي على اختيار الأنسب.

نتركك مع مجموعة من الصور لكيك أعراس يناسب حفل الزفاف في الشتاء لتستوحي منها الكيك المناسب لعرسك.