أحدث اشكال ثيمات زواج ذهبي 2019

أحدث اشكال ثيمات زواج باللون الذهبي 2019 ،نعرفك اليوم على ثيمات زواج باللون ذهبي مناسبة جدا للعروس التي تبحث عن اقامة عرس ملكي لقدرته على اضفاء الاناقة على المكان وجعله يضج بالفخامة، ويلائم هذا الثيم في الوقت نفسه حفلات الزفاف في مختلف الفصول.

ادخلي اللون الذهبي الى كل التفاصيل :

ثيمات زواج ذهبي يعني عزيزتي العروس ادخاله الى كافة التفاصيل في الحفل، لذلك اعتمدي الديكور باللون الذهبي وكذلك الاكسسوارات وادوات الطعام التي يمكن اختيارها باللون الذهبي سواء الملاعق او السكاكين او الاكواب الزجاجية وغيرها من الاواني.

وبالنسبة الى مفرش الطاولات اختاريه ايضا باللون الذهبي او الابيض فانه يتناسب مع الديكور، ومن حسنات الثيم الذهبي لحفل الزفاف امكانية دمجه مع ألوان أخرى فاذا كنت تحبين مثلا اللون الاحمر فلا تترددي في دمجه مع الذهبي وكذلك اللون الابيض ايضا او اي لون يتناسب معه.

قاعة زفاف ذهبية وقالب الحلوى ايضا :

قاعة الزفاف من الضروريات المهمة للحفل، وفي ثيم الزفاف باللون الذهبي ابحثي عزيزتي عن قاعة الزفاف تكون جدرانها مطلية بهذا اللون او تتميز كراسيها باللون الذهبي من اجل اكمال المشهد من كافة جوانبه. والامر نفسه ينسحب على قالب الحلوى الذي يجب ان يكون متناسقا مع الحفل، لناحية الالوان المستخدمة في صنعه. فتستطيعين اختيار كعكة زفاف ذهبية او استخدام "الغليتر الذهبي" لرشها اذا كانت باللون الابيض، او ادخال شرائط الساتان الذهبية في عملية تزيينه.

ما رأيك بفستان ذهبي؟

هل تعلمين عزيزتي العروس ان افخم الدور العالمية قدمت باستمرار فساتين زفاف باللون الذهبي؟ لذلك اذا كنت تريدين ان تتماهي مع الحفل، فلا تترددي في اختيار مثل هذا الفستان !

نتركك عزيزتي مع احدث اشكال ثيمات زواج ذهبي لاستلهام ما يناسب حفل زفافك.