حوار خاص مع منظمة الاعراس "هدى الباز" مؤسسة " wedding planner "

يعتمد نجاح تنظيم حفلات الاعراس على وجود منظم أو منظمة يمتلكون قدراتٍ تنظيميةً عالية، بل أيضاً حسّاً إبداعياً متميزا، واهتمام بأدق التفاصيل للتأكد من أنّ كل شيء منظّم على أكمل وجه، ومن هؤلاء المنظمين والتي اكتسبت شهرة خاصة في مجال تنظيم حفلات الاعراس في السعودية "هدى الباز"، والتي تسعى من خلال عملها بشكل أساسي لتكون ليلة زفاف العروس ليلة جميلة لا تنسى.

التقت "هي" منظمة حفلات الاعراس "هدى الباز" للتعرف على مشوارها وسر تميزها الملحوظ في مجال تنظيم الاعراس.

حدثينا عن مشواركِ في مجال تنظيم الحفلات عموما وتنظيم الاعراس خصوصا.

بدأت مشواري في هذا المجال منذ 14 عاما تقريبا وذلك بعد زواج ابنتي، حيث قررت أن أعمل في مجال الديكور خاصة وأنني كنت قبل ذلك أقوم بتصاميم بيوت صديقاتي اللواتي طالما احببن عملي، إلا أنني لم اتخذ قرار اقتحامي هذا المجال إلا بعد حفل زفاف ابنتي لأنني في الحقيقة لم أكن راضية 100 % عن عمل الشركة المنظمة للحفل، بينما أمتلك بالأساس شغف وحب لهذا المجال، فقررت بأنني يجب أن أبدأ مشواري، وبالفعل كان ذلك والحمد لله وفقني ربي، حتى أنني قد تمكنت من افتتاح مؤسسة خاصة بي وتأسيس علامة تجارية " wedding planner ".

هل تعتبر حفلات الزفاف هي الحفلات الأكثر حاجة للتنظيم؟

بالفعل حفلات الزفاف تحتاج إلى تنظيم ووقت وجهد أكثر من أي حفل آخر، لأن هذا اليوم هو حلم كل فتاة، والواجب علينا كـ "بلانر" أن نسعى لتكون ليلة جميلة لا تنسى.

اكتسبتي شهرة خاصة في تنظيم الاعراس.. ماالذي يميزكِ عن غيركِ في تنظيم حفلات الاعراس؟

بالفعل اكتسبت شهرة في هذا المجال ولله الحمد، وهناك عدة أمور أسهمت في ذلك بشكل كبير، ومن أبرزها وقوفي على عملي بنفسي، وحرصي على أن أكون متواجده مع فريقي أولا بأول، والسيطرة الكاملة على تفاصيل حفل الزفاف منذ الصباح وحتى تستلم والدة العروس القاعة وتكون راضية، وهذا هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي، والحقيقة أن أكثر مايميزني عن غيري اكسسوارتي المميزة واهتمامي بأدق التفاصيل .

برأيكِ.. هل تستطيع العروس الحصول على زفاف أحلامها وهي مقيدة بميزانية محددة؟ 

بالطبع تستطيع أن تحدد لي ميزانيتها وأنا اتصرف فيها بحسب ذوق وشخصية العروس، ووفقا للأشياء التي تختارها هي بنفسها في نطاق ميزانيتها. 

ما هي العوامل الأساسية التي يجب أن تنتبه لها أي عروس حتى يكون تنظيم زفافها ناجحا؟

العامل الأول الذي يجب أن تنتبه له العروس ضرورة رضاها بشكل تام عن الكوشة التي ستختارها، وهنا أنصحها بألا تسمح بتدخل أي شخص باختيارها، وبالطبع لا مانع من مشورة أو أخذ رأي شخص ما تثق به، ولكن يجب أن يكون لرأيها هي الأولوية، وأن تختار "كوشة" زفافها بنفسها، لذا فأنا أهتم برأي العروس في الكوشة أولا، لأن عدم قناعتها بتصميم الكوشة أو اختيار غيرها لتصميمها قد ينشأ عنه عدم رضاها عن التصميم يوم حفل الزفاف.

ما هي أكثر صيحات تنظيم الاعراس رواجاً هذا الموسم؟

تغلب على صيحات هذا الموسم تواجد الخشب البني بدرجاته المختلفة.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

أطمح لأن تستمر الشركة بازدهار ان شاء الله العمر كله، وأن تتوارثها الأجيال القادمة. 

كلمة أخيرة ..

اتمنى التوفيق لجميع منظمي حفلات الاعراس "البلانرز"، وأن يكون هناك توحيد للأسعار، ومنافع شريفة للجميع، واتمنى لكل عرايسي وهن كـ "بناتي بالطبع" التوفيق في حياتهن الزوجية.

وأخيرا .. أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه المقابلة، وأتمنى لها دوام التوفيق والنجاح.

حساب منظمة حفلات الاعراس هدى الباز  في الانستجرام