ديكور حفل زفاف مستوحي من زهرة عباد الشمس لصيف 2018

تشكّل الزهور اهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهيا و مثاليا. و لكن مع كثرة أنواع الورود التي يُمكن استخدامها في الزفاف إلى درجة أنّها لا تعدّ و لا تُحصى، تقع العروس في حيرة في اختيار أنواع الزهور التي تعبر عن الرومانسية و الجمال.

لذلك، ننصحك باختيار زهرة عباد الشمس التي تعتبر الخيار الأمثل لتزيّن حفلك الصيفي و تذكرنا باشعة الشمس بلونها و لمعانها الرائع.

يتم ربط زهرة عباد الشمس بالشعور بالدفء، و السعادة، بالإضافة إلى تمثيلها للولاء و الثبات، لذلك لن تندمي عزيزتي العروس في حال وقع خيارك على زهرة عباد الشمس لديكور حفل الزفاف صيف 2018 لتعكسي كل هذه المعاني الجميلة.

اخترنا لك في الألبوم أعلاه عدة صور لتستلهمي منها العديد من الافكار المميزة لاستخدام زهرة عباد الشمس المثالية في ديكور و تفاصيل حفل زفافك. من بوكيه العروس الى تزيين الطاولات بالسنتربيسات و المزهريات، الى كيكة الزفاف و طاولات البوفيه، وصولا الى اطلالة صديقات و وصيفات العروس الجميلة مع باقة زهرة عباد الشمس و الفساتين الصفراء مع  تطريزات زهور عباد الشمس الثلاثية الأبعاد.

اطلعي بالصور على بعض مختارتنا لديكور حفل زفاف مستوحي من زهرة عباد الشمس لصيف 2018التي تنقلك مع مدعويك الى اجواء مبهرة و منعشة.