افكار لحفل زفاف ممتع في فصل الشتاء

فصل الشتاء يتيح للعروس تنظيم حفل زفاف ساحر ومميز كون اجوائه لا تشبه فصلي الصيف او الربيع، خصوصا لناحية التقاط صور يملؤها الحب للعروسين. صور ستحمل في هذه الاجواء الكثير من الدفء والحب والرومانسية لا سيما اذا تزامن الحفل مع تساقط الثلوج التي ستطبع الصور بطابع عاطفي مميز.

اجواء الحفل رومانسية

أما إذا كنت عزيزتي عروسا رومانسية فإن هذا الفصل اكثر ما يُناسب اقامة حفل زفافك، لأن أجواءه ستكون مُفعمة بالحب والرومانسية ودفء القلوب خصوصا اذا احسنت تزيين الصالة وفق هذه الاجواء لناحية استخدام الشموع في التزيين واستخدام الاضاءة الخافتة.

تزيين صالة الفرح

افكار كثيرة وفريدة تستطيع ان تطبع زفاف عروس الشتاء وتجعله مميزا ومتناغما مع الفصل. فيمكنك ان تعتمدي عزيزتي على غصون الاشجار وجذوعها لتزيين القاعة، واستخدام الشمعدانات والشموع وسط الطاولات التي تنقل الضيوف الى أجواء رومانسية مليئة بالحب. تستطيعين ايضا ترجمة اجواء الشتاء بمزهريات زجاجية أو منحوتات جليدية لاستخدامها كسنتربيس.

ألوان ديكور زفاف الشتاء

للشتاء الوان خاصة تناسبه، يتصدرها اللون الابيض الثلجي الذي يلقى رواجا كبيرا في ديكور وتزيين الطاولات وادوات الطعام في حفل زفاف الشتاء. اللون الاحمر يُعتبر الخيار المثالي الثاني كونه يرمز الى الحب والاجواء الدافئة، ويمكنك استخدام اللون الفضي ايضا في زفاف الشتاء.

باقة ورد العروس مميزة

بوكيه العروس ستكون في هذا الفصل مميزة ولن تكون باللونين الاحمر والابيض كالمعتاد. بل ان الوانا شتوية كثيرة يمكن ان تميز بوكيه عرسك ويمكن ان تختاري في هذا الفصل البارد بوكيه ورد تحمل الوانا صارخة وداكنة مثل البنفسجي والاحمر والبرتقالي وكلها الوان مميزة.

اطلالة العروس الشتوية

وبالنسبة إلى اطلالتك ايتها العروس فإن فصل الشتاء سيتيح لك الفرصة بالتميز حيث ستضطرين بكل تأكيد الى ارتداء معطف فرو جميل او بوليرو او عباءة مخملية او وشاح فوق الفستان الابيض حتى تتفادي البرد. وهنا نقول لك ان اختيارك لمعطف فرو سيجعلك تبدين كأميرة وهو من الافكار المميزة لاطلالة مميزة في زفاف ساحر في الشتاء. كذلك عليك اختيار المجوهرات واكسسوارات الشعر المتلائمة مع هذا الفصل لجعل اطلالتك اكثر اناقة ودفئا.