مصمم حفلات الزفاف عبدالله الجبر ل "هي" :"اميز كل حفل بأسلوب خاص "

إختارت الأميرة العنود بنت جلوي دار "فكتوريا ايفينتس " لتصميم حفل زفافها الذي أقيم مؤخراً في الرياض في فندق “ Four seasons” والذي اكتسى ثوباً مغربياً عصرياً لبعكس فكرة الحفل الذي عمل عليها  عبدالله الجبر وهو  المدير الإبداعي  للدار والذي يقف وراء أجمل حفلات الزفاف الراقية في السعودية .

وللتعرف أكثر على تفاصيل هذا الحفل ، التقت "هي " عبدالله الجبر  صاحب دار "فكتوريا ايفينتس " لتصميم وتنسيق حفلات الأعراس في هذا اللقاء :

  • على اي اساس اخترت فكرة حفل الزفاف  باللمسات المغربية؟

لا بد ان اشير اولاً  الى ان الذوق المغربي في عالم الديكور يستهويني جداً  ، وخصوصاً بألوانه المشرقة والدافئة معاً ، وجاء  هذا الحفل ليدمج بين  التراث المغربي واللمسات العصرية بأسلوب غاية في الرقي تكلل بوجود الخشب كعنصر يدمج ما بين الدفىء والأناقة معاً . وجاء مكان الحفل دافئاً بألوانه وتفاصيله ، وتزينت الطاولات بمختلف اللمسات التي تعبر كل منها عن فكرة معينة ، وصولاُ الى قالب الحلوى الذي استوحيته من فن العمارة المغربية .اما الكوشة فنسقتها بلمسات هندسية راقية. وقد فرحت العروس بتفاصيل فكرة الديكور ،وكانت قد اعطتني ثقة عمياء بتنفيذ الديكور الأجمل لحفل زفافها بعد ان التقينا لمرتين فقط قبل الحفل .  

  • سيطر الخشب على ديكور السقف  الذي تزين بالثريات ،ماذا تخبر عن اختياره كعنصر جامد من عناصر الديكور؟

اخترت الثريات الخشبية كديكور لسقف قاعة الزفاف وتنوعت احجام الثريات من متر ونصف الى ثلاثة امتار وفرشت على سقف القاعة بأسلوب متناغم ، كما أضفت اللمسات الذهبية على الثريات الخشبية أشراقاً ملفتاً للغاية . وامتد الخشب على تفاصيل الديكور من الكوشة الى المقاعد والطاولات وغيرها ، وزين بالورود ليضفي جمالاً إستثنائياً عليه ويكسر جموده بأسلوب عصري  وحيوي.

  • لفت اسلوب الضيافة الأنظار لأنه كسر التقليد المتبع في الأعراس ،كيف تم الأمر؟

لقد اتبعت اسلوباً جديداً خارجاً عن المألوف في الضيافة ابتكره قسم الضيافة والاشراف في الشركة  "Victoria Choclate" ، وتوزعت الضيافة عل اواني وصواني مختلفة وخارجة عن المألوف لتنسجم مع الديكور العام للحفل.

نترككم مع فيديوهات ترتيبات الحفل لتكتشفوا جمالية الديكور المغربي – العصري بأنامل عبدالله الجبر.