مصمم حفلات الأعراس علي بختيار ل "هي" : " لكل زفاف سحره الخاص"

برزت شركة تنظيم الاعرس التي تحمل اسم صاحبها علي بختيار بين اهم اسماء شركات تنظيم الاعراس الفاخرة والراقية في العالم العربي .. وهي شركة تحمل 15 سنة من الخبرة في الهندسة المعمارية والتصاميم وتنظيم الأعراس ، وتنفيذ مشاريع عالية الجودة لعملاء استثنائيين في كافة العالم من خلال فروع مكاتب الشركة في فرنسا ودبي وقاعدتها في الشرق الأوسط وآسيا .

ولا يتوقف نشاط المصمم الفرنسي – الايراني الأصل علي بختيار على حفلات الزفاف فقط، بل يقدم العديد من الخدمات  لجهة تخطيط وتنظيم  مختلف انواع المناسبات.

اما الحفلات والمناسبات التي صممها علي بختيار لم تكن حدودها البلاد العربية ، فقد عمل على انجح الحفلات والمناسبات في المملكة المتحدة وفرنسا وروسيا والمالديف والولايات المتحدة وإيطاليا واليونان والهند وبروناي وإيران وماليزيا وتايلاند وأذربيجان والسعودية وعمان والبحرين وقطر  وغيرها من البلاد ، وعمل مع أهم الشخصيات والأسماء المعروفة والمشاهير وكبار الشخصيات في العالم.ونفذ اهم المشاريع لعملاء من الاسر المالكة.

ويقول المصمم علي بختيار لعروس "هي " :  ان مفتاح نجاح مصمم حفلات الأعراس في ان نتحدى نفسنا ونخلق افكار فريدة وجديدة،  فلكل زفاف سحره الخاص".

ويضيف : " ومن المهم ايضاً ان نبنكر لكل مناسبة او حفل اللمسات الخاصة المختلفة ، وان نعتمد على مختلف الوسائل لتطوير الأفكار التي لا حدود للزمن معها" .