كيفية تنظيم الزفاف في الحديقة لحفل زفاف ناجح

صالات الاعراس ليست الامكنة الوحيدة التي تجري بداخلها حفلات الزفاف، بل هناك خيارات كثيرة امام العروس منها اختيار الحدائق للاحتفال بزفافها و تنظيم حفل زفاف مميز.

فعندما تتجهين عزيزتي العروس الى هذا الخيار، فيعني ذلك انك اخترت مكان مفتوح للاحتفال بيومك الكبير مع ما يتطلب ذلك من شروط لانجاح الحفل، مثل طبيعة الديكور والزينة والطعام، وغيرها من الامور.

اليك من "هي" كيفية تنظيم الزفاف في الحديقة لحفل زفاف ناجح:

انتبهي لتوقيت الحفل

اذا كنت تحلمين عزيزتي العروس بإقامة حفل زفافك في الحديقة فعليك اذاً اختيار التوقيت المناسب. فمثل هذه الحفلات لا تناسب الا عروس الربيع والصيف لأن هذين الفصلين يتيحان لك الاستفادة من الاجواء والمناظر الطبيعية التي يتطلبها حفل زفافك على عكس فصل الشتاء البارد والذي تتعرى فيه الاشجار وتتساقط فيه الامطار. كما ان فصل الخريف ليس بأفضل حالا كثيرا لان الطبيعة فيه تكون غير ملائمة لزينة حفلات الزفاف.

كيف تزينين حفل زفاف في الحديقة؟

الجميل في حفلات الزفاف في الحدائق انها لا تتطلب تعقيدات كثيرة في الزينة، بل تفرض عليك اختيار الزينة البسيطة. لماذا؟ لان المناظر الطبيعية تشكل بحد ذاتها لوحة فنية مميزة تُغني الحفل عن استخدام الزينة الاصطناعية. فزيني الاشجار مثلا باسلوب بسيط وبعض التفاصيل الاخرى، وستتكفل ازهار الحديقة في تقديم الديكور الرائع لحفل زفافك.

أي حديقة تختارين؟

خيارات الحدائق تكون امامك كثيرة، ولكن اختيار الافضل هو الاهم. لذلك ننصحك عزيزتي العروس باختيار الحديقة الابعد عن ضجيج المدينة والسيارات لمنح حفلك الاجواء الطبيعية الساحرة بهدوئها ومناظرها الخلابة.

خيارات الطعام

ولان تفاصيل حفل الزفاف، كلّ يتكامل ولا يتجزأ لانجاح الحفل، فعليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان اختيار الحديقة لزفافك سيحرمك من خيار البوفيه المفتوح الذي يناسب اكثر الاعراس في الاماكن المغلقة مثل الفنادق والمطاعم. اما هنا فليس امامك سوى اختيار تقديم الاطباق على الطاولات.

أي فستان ترتدين؟

ويبقى ايضا حُسن اختيار الفستان المناسب لحفل زفاف الحديقة امر ضروري لانجاح الحفل. فمثل هذه الحفلات ستحرمك بالتأكيد من الفستان بذيل طويل او الطرحة الطويلة، حتى لا تتعثري اثناء الرقص او المشي في الحديقة، ويُفضل ان يكون الفستان اقصر من العادي بقليل حتى لا يتسخ من الارض، فيمكنك اختيار فستان ميدي لهذه الغاية.