ديكورات أعراس بالاخضر موضة 2018

ثيم الزفاف باللون الاخضر ما زال يتصدر موضة 2018، بعد تربعه على عرش الصيحات التي اطلقها منظمي الحفلات في عام 2017.

هذه الموضة تناسب جدا عروس الصيف والربيع، كونه لون الانتعاش والحيوية، وفي الوقت نفسه يزيد حفل الزفاف رقيا واناقة خصوصا اذا تم دمجه مع الوان اخرى تتناغم معه.

ديكورات الاعراس باللون الاخضر سيطبع حفل زفافك بطابع العصرية ويمكن استخدام أي درجة من درجات اللون الاخضر او دمجها مع بعضها في كل تفاصيل الحفل. اللون الاخضر يمكن دمجه مع العديد من الالوان في ديكور الحفل من دون ان تُفقده جماله وجاذبيته، ومن اكثر الالوان التي تناسبه اللون الابيض، والذهبي.

زينة الحفل

النباتات الخضراء تستطيع ان تلعب دورا حيويا في حفل زفافك، واستخدامها في زينة الطاولات وتزيين السنتربيس والكراسي. حتى مفارش الطاولات يمكن ان تكون باللون الاخضر وكذلك اكسسوارات العرس وادوات الطعام.

كعكة الزفاف ليست استثناء في هذا الديكور ولا بوفيه الحلوى، وهذه التفاصيل المهمة يمكن تزيينها ايضا باللون الاخضر او اختيار انواع حلويات من هذا اللون. بوكيه العروس تنسحب عليها شروط التزيين نفسها.

وهناك اكسسوارات مميزة لتزيين طاولات الزفاف مثل الكريستال الاخضر، او الورود البيضاء والخضراء، او رش المفارش بقصاصات خضراء مخصصة لحفلات الزفاف، تتوسطها باقة الورود.

اطلالة العروسين متناغمة مع الديكور

كل تفاصيل الحفل يجب ان تتناسق من حيث اللون والشكل، حتى اطلالة العروسين. فيمكنك عزيزتي العروس ارتداء حزام ناعم باللون الاخضر يحيط بخصر فستانك، وان تختاري حذاء من هذا اللون، واختيار مجوهرات واكسسوارات شعر باللون الاخضر. ومن حسنات هذا اللون انه يناسب صاحبات البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء. وبالنسبة الى العريس يمكن اختيار ربطة عنق خضراء له او استخدام اكسسوارات لقميصه باللون الاخضر. ++++++++++++++++++++++