افكار جميلة لتقديم الماكرون في حفل الزفاف

تحظى طاولة الحلويات في العرس التي تكون مليئة بأشهى الحلويات و انواع الضيافة المختلفة، بأهمية كبيرة، و يحرص عادة العروسان على تزيينها لتكون رائعة و متميزة و محط انظار جميع المدعويين في الزفاف. 

وبما أن أفكار الحلويات أصبحت أكثر ابتكاراً و ابداعاً، سيحب ضيوفك حلوى الماكرون المتعددة الالوان التي ستضفي بهجة و مظهراً جذاباً على ديكور حفل الزفاف.

فإن كنت من عشاق الماكرون اللذيذ، إستلهمي من الصور أعلاه أجمل ديكورات لزينة و ديكور حفل الزفاف و طاولة الحلويات من هذه الحلوى الفرنسية الشهيرة.

تأخذ هذه الحلوى شكل أقراص ملونة بمختلف الألوان و المذاق، فمنها بطعم الشوكولاتة أو الفراولة أو الليمون أو القهوة أو الفستق أو اللوز أو العسل أو التوت و غيرها من الأطعة اللذيذة.

هناك العديد من الطرق المختلفة و المبتكرة لإدخال الماكرون في تفاصيل حفل زفافك، كتخصيص علب من الماكرون لتقديمها كهدايا للمدعويين، أو بأشكال كيكة الزفاف، و من الطرق الأخرى لتقديم الماكرون في حفل الزفاف هي ترتيب الماكرون على طاولة الحلويات بطريقة فنية إبداعية.

و الملفت في هذه الحلوى أنه يمكن أن تزيني الماكرون بكلمات أو جمل أو رموز خاصة بالعروسين و تقّدّم بأشكال و ألوان و نكهات مختلفة.

شاهدي بالصور أجمل الأفكار لتقديم الماكرون في حفل الزفاف، و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.